اخبار الزمالك

كارتيرون يوضح سبب تغيره المفاجئ في تشكيل الزمالك.. وتعليق غريب على خسارة سموحة

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول في نادي الزمالك عن خسارة الفريق أمام سموحة بثنائية نظيفة في بطولة الدوري

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، وشهد اللقاء تغييرات بالجملة على تشكيل الفريق

وأوضح  “كارتيرون” : “التغييرات التي حدثت في التشكيل بسبب أن اللاعبين الدوليين العائدين من بعثة المنتخب لم تحصل على الراحة الكافية وكنت أرغب في منحهم وقت أطول للراحة”.

وقال “كارتيرون” : “لم نستحق الخسارة و كنا نسيطر على الكرة في أوقات كثيرة خلال اللقاء، ونجحنا في الوصول إلى مرمى سموحة أكثر من مرة لكن لم نسجل”.

وأضاف “كارتيرون” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :لدينا خيبة أمل بسبب أن الفريق يدافع بشكل جيد ولكن يستقبل الأهداف، خاصة في أوقات لم نسجل فيها أهداف”.

وأوضح : “قلت للاعبين الوقت ده هو اللي هيبين اللاعبين الرجال ولابد من زيادة العمل والرتم داخل الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأكمل :”لست راضي عن الأداء ونحتاج إلى التركيز في خط الدفاع في الفريق، وطبيعي عند الخسارة يتحدث الجميع عن سلبيات الفريق، وعلى سبيل المثال لم يتحدث أحد أن الفريق استطاع خلق 32 فرصة المباراة الماضية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!