اخبار الكرة العالمية

محمد زيدان يتحدث عن فرصة مصر في الفوز بأمم أفريقيا.. ويتغنى بـ محمد صلاح

تحدث محمد زيدان نجم المنتخب المصري السابق عن مواجهة منتخب مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون

وقال “زيدان” :” هدف النهائي في مباراة مصر والكاميرون بتاعة واقعة سونج وزيدان فهذه هي الروح، الكرة كانت غير مفيدة ولو لم أجري نحوها كان لم يلومني أحد”.

وأضاف “زيدان” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :” لكنها هي الروح، وهذا ما شاهدته مع المنتخب حتى الآن، الفريق فاز على كوت ديفوار والمغرب فوزًا مستحقا”.

وتحدث “زيدان” عن مواجهة الكاميرون القادمة؟ قائلا :” هذه هي مباراة البطولة، لو اللاعبين استطاعوا أن يلعبون بروح واحدة سيحصدون البطولة، وصلاح قائد ويتواجد وقت الشدة”.

وأوضح :” محمد صلاح في مباراة كوت ديفوار صلاح كان يصنع الفرص ويركض في كل مكان وكأن الكرة تبحث عنه، صلاح يعرف كيف يتحرك ويأخذ المساحة ويصنع الفرص لزملائه”.

واختتم “زيدان” :” في الفرصة الأخيرة أمام المغرب صلاح لم يريد أن يركض بالكرة ويسددها في المرمى وفضل تمرير الكرة لـ رمضان صبحي، هو لاعب متكامل وإن شاء الله المنتخب يتوج باللقب حتى يترشح صلاح كأفضل لاعب في العالم الموسم المُقبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!