اخبار الزمالك

مرتضى منصور يرد بقوة على أحمد سليمان.. ويُصرح: إذا لم تحاسبه الدولة سأفعلها أنا!!

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن انتخابات 2009 تم تزويرها بعلم وزير الداخلية السابق حبيب العادلي، مُشيرًا إلى أن الأخير نال جزائه في النهاية.

وأضاف مرتضى خلال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يُجرى حاليًا بمقر النادي: “أشكر كل الموظفين والعمال (اللي مش خونة اللي مش بيقبضوا)، أنت لست مُطالبًا بدعمي ولكن لا تبيع نفسك، انا قلت في اللائحة أن من سيقول اسم مرتضى سيرحل سواء موظفين أو لاعبين، النادي كله مرصود بالكاميرات وسأتعامل بالقانون”.

وتابع: “أحمد سليمان قال يوم الانتخابات إني أنام في منزلي الآن، (وانت مالك، انا نايم مطمن لـ ربنا)، وكان يقول لماذا أمسك الميكروفون في النادي، انا كنت أمسكه لأنني رئيس النادي وأحمي الأعضاء، وعندما صعدت إلى المنصة وقعت بصفتي رئيس الجمعية العمومية”.

اقرأ أيضا | مرتضى منصور يفتح النار على أحمد سليمان: من أين أتيت بهذه الأموال؟! “انا جبت بياناتك من ولاد أختك”

وواصل: “أقول للولد اسمه أحمد ناصر البلطجي، الذي تعدى بالضرب على إبراهيم وزوجته الذي يعمل في النادي، أنت افتعلت أزمات من قبل مع عمر جابر وصاحبك أحمد عبد القادر ميدو حكى لي كيف خرجتما من السجن، ومن يحميكم، ولو لم تُحاسب على ما فعلته سأقول اسم من يحميك”.

وأشار مرتضى: “كل المرشحين الذين شاركوا في الانتخابات مستقلين ولم يوفقوا، لهم الشكر والتقدير، وسوف يعملون في النادي لأنكم محترمين وسوف يكون لكم دور لا يقل عن مجلس الإدارة”.

واستطرد: “كانت هناك محاولات من بلطجية أحمد سليمان وممدوح عباس للاعتداء على أحمد جلال إبراهيم المحترم، لا أحد يقول لي افتح صفحة جديدة، انا سوف أفتح صفحة مع المحترمين فقط، ولو الدولة لم تحاسب أحمد سليمان انا سأحاسبه، من الذي يحميه؟ هل الدولة تحمي بلطجية؟”.

وواصل: “لن أسامح أحد، كرامتي وكرامة مجلس والجمعية العمومية فوق أي أحد، انا لم أترشح للانتخابات حتى يتم سبي،رجالة احمد سليمان هتفت (مش هنمشي هو يمشي فاكرين الهتاف ده مين قاله؟) عرفتوا هو استعان بـ من؟ بأشخاص هتفت ضد الرئيس الراحل حسني مباراة”.

وأردف: “أحمد سليمان لم يسقط في نتيجة الانتخابات فقط بل سقط أخلاقيا.. سليمان بيقول إني أزو الانتخابات، معنى كلامك إني زورت عندما كنت أنت في قائمتي؟ انا عضو مجلس إدارة منذ عام 92، هل أزور الانتخابات من وقتها؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!