اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفتح النار على أحمد سليمان: من أين أتيت بهذه الأموال؟! “انا جبت بياناتك من ولاد أختك”

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان محق عندما طلب من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إقامة انتخابات القلعة البيضاء على 3 أيام بسبب تكدس أعضاء الجمعية العمومية للنادي يوم الانتخابات.

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة:” أشكر وزير الشباب والرياضة بالرغم من عتابي له بسبب رفضه لإقامة الانتخابات على ٣ أيام.

وتابع:” جميع الأصوات الباطلة كانت لصالح مرتضى منصور وأشكر السيد وزير الداخلية على تأمينه نادي الزمالك من الخارج”.

وشدد مرتضى منصور على شكره لـ وزارة الصحة على تنفيذها للإجراءات الاحترازية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأبيض، موضحا أن وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.

بث مباشر لـ مؤتمر مرتضى منصور ومجلس إدارة الزمالك الجديد المنتخب من داخل النادي

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم أنه يشكر موظفي النادي والعمال المحترمين الذين لم يتدخلوا في الانتخابات، مضيفا أنه حذر لاعبي الفرق المختلفة من دعمه في الانتخابات.

وشدد على أن لاعبي فريق الكرة والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيانات لدعمه ولكنه حذرهم من ذلك لأنه وضع بند في اللائحة يمنع أي موظف أو لاعب بالنادي من الدعاية في الانتخابات.

وواصل: “أشكر الله سبحانه وتعالى، ما حدث معجزة من عند ربنا، هؤلاء الأشخاص لم يتقون الله، أشكر الأعضاء، ربنا ستر من البلطجية، حتى الآن البلطجي نشر منشور يهدد الدولة بالإرهاب”.

وأردف: “انا ممتن لكل الأعضاء الذين أعطوني صوتهم والذين لم يعطوني أصواتهم، انا صاحب الدعوة وراهنت على الجمعية العمومية، أشكر الجماهير المحترمة التي توحدت وخافت على ناديها من البلطجية والسرقة، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي، ليس خالد الغندور وأبو العلا”.

واستكمل: “كل من أخطأ سيحاسب، الملايين التي تمتلكها من أين يا أحمد يا سليمان، انت كنت موظف بمصلحة السجون، من أين أتيت بالفلل والسيارات، انا أتيت بكل بياناتك من أبناء أختك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!