اخبار الزمالكميديا الزمالك

مرتضى منصور يوضح سر عودة بعثة الزمالك من أنجولا إلي القاهرة قبل مواجهة الوداد – فيديو

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سبب عودة بعثة الزمالك من أنجولا بعد مواجهة فريق ساجرادا وعدم السفر إلى المغرب مباشرًا كما كان مقررًا في وقت سابق.

وكان من المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك من أنجولا إلى المغرب مباشرًا بعد مواجهة ساجرادا وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم، لكن بعثة الفريق عادت إلى القاهرة بعد مواجهة الفريق الأنجولي.

وقال “مرتضى” :” قرار عودة الفريق من أنجولا إلى القاهرة كان قرار شخصي من انا، بسبب تكلفة الطائرة الخاصة التي كانت ترافق البعثة، وكان هناك أزمة في البداية بسبب التوقيعات الخاصة بالمجلس الجديد”

وأوضح “مرتضى” :” الطائرة الخاصة كان مرصود لها مبلغ معين وموظف البنك طلب توقيعات مجلس الإدارة، وبعد تدخل بعض الوسطاء تم حل الأزمة، لكن عملية تحويل الأموال تأخرت لمدة يومين وتم حلها بعد تدخل وزير الطيران”

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات لقناة “الحدث اليوم” :”لم يكن هناك أي أزمة تعيق سفر الفريق من أنجولا إلى المغرب سواء فيما يتعلق بالتشيرات الخاصة بأفراد البعثة أو غيرها من الترتيبات”.

وكشف “مرتضى” :”الأمر كان يتعلق بضخامة المبلغ الذي كان من المقرر أن يتم دفعة للطائرة الخاصة مع البعثة في المغرب طوال فترة الإقامة، وكان الهدف من القرار هو توفير نفقات البعثة”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة