اخبار الاهلي

“مش هظيط مع الظيطة” .. شوبير يصدم موسيماني بعد الخسارة أمام بالميراس – فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي لم يظهر بشكل جيد خلال مباراة الفريق أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي خسرها الأهلي بثنائية نظيفة

وقال “شوبير” :”من وجهة نظرى الشخصية الأهلي كان لديه فرصة كي يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، وبالميراس فريق قوى جدًا وعنده لاعبين نجوم لكن كنت أرى أن تركيبة الأهلي في اللقاء كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك”.

وأشار :” أري أن موسيماني بالغ في احترام فريق بالميراس وكان لديه مشاكل في التشكيل حلها بوجود أيمن أشرف والسولية، والأهلي لعب بشكل أفضل بعد طرد أيمن أشرف وشكل تهديد كبير على الفريق البرازيلي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “على حسين الشحات أن يراجع نفسه جيدًا، وهناك لاعبين كان حالهم في اللقاء الأول أفضل من مستوى مباراة بالميراس،”.

وأكد “شوبير” : “لا أستطيع القول أن الأهلي قدم أداء رائع كما يقول البعض، لا أحب هذا الأسلوب – ومش هعرف هظيط مع الظيطة ومش هقول إن الأهلي عمل إنجاز لما خسر من بالميراس 2 صفر لأن النتيجة مش حلوة-“.

واختتم “شوبير” :”أرغب في تحذير الأهلي والجهاز الفني من المباراة المقبلة خاصة إنها هتكون قدام خصم قوي سواء الهلال السعودي او تشيلسي الإنجليزي”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع الخسار من فريق تشيلسي والهلال السعودي لتحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت القادم الموافق 12 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!