اخبار الزمالك

مصطفى سيف العماري يكشف مفاجأة بشأن ترشح زوجة أحد المسؤولين في انتخابات الزمالك: لا يوجد تكافؤ!

يرى مصطفى سيف العماري مرشح انتخابات الزمالك على منصب العضوية فوق السن، أن القلعة البيضاء عاشت أفضل سنواتها في الألفية الجديدة عام 2014، على الصعيد الرياضي في كافة الألعاب.

وأضاف العماري في تصريحات تلفزيونية: “سنة 2014 كنت مسئولا عن ملف الصالات في مجلس الزمالك، وعملنا على بناء الفريق في الألعاب الأخرى وقدمنا نموذجا مميزا للفرق التي تستطيع المنافسة على كافة الألعاب”.

وتابع: “استقلت مع ثلاثة أعضاء في الزمالك في أعقاب حادثة الدفاع الجوي، وخلال الفترة التي كنا فيها أعضاء وضعنا أسس للنجاح، لكن استمرارية هذا النجاح صعبة للغاية”.

اقرأ أيضا | مرشح في انتخابات الزمالك يهدد بالانسحاب بسبب مرتضى منصور

واستكمل: “الإعلام حينما يكون متداخلا في الأمور الإدارية للنادي يبدأ مسلسل الانهيار، هناك ملفات يجب فيها السرية التامة، وخروج هذه المعلومات يعيق استقرار النادي”.

وكشف مصطفى سيف العماري، عن مفاجأة بشأن ترشح زوجة مدير النشاط الرياضي بالزمالك للانتخابات، ما يحرم باقي المرشحين من مبدأ تكافؤ الفرص حيث أن زوجها يدعوا الأعضاء لانتخابات زوجته.

وواصل: “توليت ملف الخدمات لأعضاء الجمعية العمومية من قبل ووفرت 2500 شمسية، ووجود راعى للخدمات يمنح النادي ميزة توفير الخدمة بدون تكاليف تكبد خزينة الزمالك أمولا طائلة”.

وأتم: “أخوض الانتخابات لأن النادي يحتاج أبنائه، وحتى وأنا خارج المجلس سعيت لتوفير عقود وبروتوكلات وموبايل أبليكشين للارتقاء بالنادي وتوفير منتج محترم يوثق تاريخ الزمالك وأساطيره”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!