اخبار الزمالكميديا الزمالك

مهيب عبد الهادى يكشف تفاصيل مكالمة خاصة مع طارق حامد .. وأسباب عدم سفره للمغرب – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تفاصيل مكالمة خاصة جمعته مع طارق حامد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أسباب عدم سفرة للمغرب مع الفريق.

وغاب طارق حامد عن بعثة الفريق الأول التى سافرت للمغرب من أجل لقاء الوداد المغرب في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وقال “مهيب” :”جمعتنى بمكالمة خاصة مع طارق حامد وأخبرني أنه فضل البقاء في مصر من أجل التركيز خلال الأيام المقبلة والعودة من جديد للملاعب بعد إنهاء مرحلة التأهيل الخاص به”.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج اللعيب على قناة “MBC” مصر :” طارق أكد أنه كان من المقرر أن يسافر بالفعل مع الفريق لكنه استئذان الجهاز الفني حتى يبقى في مصر الخمس أيام المقبلة وينتهى من مرحلة التأهيل”.

وأكد “مهيب” :” طارق حامد لا يريد أن يغامر بنفسة ويشارك مع الفريق قبل انتهاء إصابته وهذا يعد احتراف كبير منه لأنه يريد أن يشارك مع الفريق بعد تماثلة للشفاء بشكل تام”.

وعن تجديد طارق حامد مع الزمالك قال “مهيب” :”فيما يخص تجديد طارق حامد فلا يوجد أي مشكلة أو أزمة لدى تجديد عقد طارق حامد، لأن نادي الزمالك وضع حد أقصى لعقود اللاعبين وهو مليون دولار في الموسم أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري”.

وينتهى عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة