اخبار الزمالك

هيثم فاروق يفتح النار على كارتيرون بعد التعادل أمام ساجرادا ويعلق على إمكانية رحيله

علق الكابتن هيثم فاروق نجم الزمالك السابق على تعاد الزمالك السلبي أمام فريق ساجرادا الأنجولي في ثاني جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي سلبيا في المباراة التي جمعتهما على ستاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال “هيثم” :” نفس سيناريو الموسم الماضي، الزمالك تعادل في القاهرة ثم تعادل في المباراة التالية خارج ملعبه، أؤكد أن فريق ساجرادا لن يحصل على أي نقاط أخرى في المجموعة، أبو جبل أنقذ حصول الزمالك على نقطة لأن كان هناك 3 فرص محققة للفريق الأنجولي”.

وأكد “فاروق” :” كارتيرون هو من أضاع نقطتين من الزمالك بسبب اختياراته والتي عدلها في الشوط الثاني، وأرى أنه لا يوجد روح بين اللاعبين ودائما بيزعقوا بعض في الملعب، وهذا دليل على أن المدير الفني لا يسيطر على الأمور”.

وأضاف “هيثم” خلال تواجده في الاستديوا التحليلي لقناة “بي إن سبورت” لا يجب أن يجلس بن شرقي بديل، وموضوع أن تبدأ بثلاثة في القلب فاشل، المثلوثي عنده أفضل من ذلك”.

وتابع : مثلما كان هناك لاعبين في حالة توهان أعتقد أن كارتيرون أيضا تائه، كان عليه أن يتعظ من الخسارة أمام سموحة”

وأختتم “فاروق” :” لا أعرف ماذا يدور في رأس كارتيرون، هو فعلها من قبل وترك النادي في وقت صعب، ولا أعرف من المسؤول عن عودته مرة أخرى، بعض جماهير الزمالك تطلق عليه الخائن”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة