اخبار الزمالك

هيثم فاروق يهاجم لاعبي الزمالك و كارتيرون !! ويوجه رسالة لمرتضي منصور

هاجم هيثم فاروق نجم الزمالك السابق لاعبي نادي الزمالك بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعت الفريقين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال “فاروق” :” انتصار اليوم مستحق لفريق الوداد، وليد الركراكي مدرب الفريق المغربي استطاع التفوق على كارتيرون، وأي مدرب يستطيع أن يتفوق على كارتيرون لأنه مدرب مشتت، وتم التشويش على لاعبي الزمالك بنجاح، تشتيت أذهان اللاعبين بالعروض الخارجية”.

وأضاف “فاروق” في تصريحات لقناة “بي إن سبورت” : “أي مدرب في قطاع ناشئين داخل الزمالك سيؤدي مع الفارس الأبيض وسيكون أفضل من كارتيرون.
ونريد أن نعرف ماهي أسباب غياب طارق حامد حتى الفريق في الفترة الأخيرة”

وتابع :” لاعبي الزمالك غير مركزون داخل الملعب، والجماهير لن ترحمهم، نفس سيناريو النسخة الماضية يتكرر، وأصبح ممنوع الخسارة في أي مباراة قادمة حتى يكون هناك أمل في التأهل”.

وواصل :” لاعبو الزمالك لم يؤدوا ما عليهم طوال اللقاء باستثناء أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور وأوباما يبيعون أنفسهم في الملعب بشكل سريع، تم التصويب على مرمى الزمالك 18 تصويبة وهذه الاحصائية كارثة تعني إننا لا نلعب بخط وسط”.

وعن القرارات التى أصدرها المستشار مرتضى منصور عقب اللقاء قال ” فاروق” :” قرارات رئيس الزمالك متوقعة وفي انتظار المزيد ولابد أن يكون هناك حسم مع اللاعبين”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة