اخبار الكرة العالمية

وائل جمعة يرد بقوة على الإعلام: كيروش يستحق التقدير ولابد من احترامه أكثر من ذلك

شدد وائل جمعة مدير الكرة بمنتخب مصر، على أهمية الدور الذي بذله البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة خلال الفترة الماضية، مُشيرا إلى أن الفريق اكتسب احترام الجميع.

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته عبر قناة “أون تايم 2” عقب وصوله إلى مطار القاهرة عائدا من “ياوندي” عاصمة الكاميرون: “فزنا باحترام العالم، وأثبتنا أن المصريين لا يوجد عندهم يأس، حتى وإننا لم نتوج بكأس الأمم ولكن نحن لعبنا بروح وإصرار، معجزة في كرة القدم أن نلعب 4 مباريات بهذه القوة ونتأهل إلى النهائي، لأننا عندنا شخصية قوية”.

وأضاف: “كنا نحتاج التتويج بالبطولة لكي يفرح اللاعبون لأنهم تعبوا واجتهدوا ولكن بالتأكيد القادم سيكون أفضل، الروح التي أظهرها اللاعبون والالتزام هو ما جعلنا نصل في النهائي إلى ركلات الحظ، اللاعبون اجتهدوا في حدود المتاح والإمكانيات”.

وزاد: “لابد أن نحترم فارق الإمكانيات بيننا وبين الفرق التي لعبنا أمامهم، لأنهم يلعبون في مستوى مختلف وعندهم قوة بدنية، نحن عندنا بعض القصور التنظيمية في الدوري المصري وإن شاء الله الوضع يتحسن، كلنا نخدم بلدنا والعلم الذي نعمل تحت رايته”.

وأوضح: “المدرب له فضل كبير، وعلى الناس أن تعطيه حقه، لأننا لا نعطيه حقه كما يجب بناءً على المجهود الذي بذله خلال الفترة الوجيزة التي عمل فيها”.

وواصل: “كيروش عنده انضباط والتزام وروح، الروح التي كنا نفتقدها في منتخب مصر، وهذا الأمر ظهر مع مجيء المدرب البرتغالي، كلنا نعلم أنه لكي تبني منتخب يجب أن يُتابع حالة اللاعبين”.

واختتم: “كيروش يستحق تقدير كبير جدا ولابد أن يأخذ حقه، من عمل في كرة القدم يعلم أن الفترة الوجيزة التي تولى فيها تدريب المنتخب فأمر جيد أن نصل إلى ما وصلنا له”.

اقرأ أيضا | اتحاد الكرة يوجه رسالة خاصة للاعبي منتخب مصر.. ويُعلن الموقف النهائي لـ كيروش

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة