اخبار الكرة العالمية

وليد العطار يكشف مصير كأس مصر الموسم الماضي

كشف وليد العطار المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصري عن مصير كأس مصر الموسم الماضي.

وقال العطار في مداخلة هاتفيه لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة اون تايم سبورتس2 ان مصير بطولة كأس مصر العام الماضي سينم مناقشتها الاسبوع القادم من قبل اتحاد الكرة والحاج عامر حسين سيضع سيناريوهات اكمال البطولة ام لا وسيتم عرض الموقف كامل على الشركة الراعية.

واضاف العطار انه بعد تحديد موعد مباراتي السنغال وطول مدة السفر لداكار عقدنا جلسه مع كيروش الذي طلب ضرورة تأجيل مباراة العودة امام السنغال لمدة 24 ساعة وبالفعل ارسلنا طلب للكاف بالتاخير ووافق على الامر..

واشار المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة انه عقد احتماع مع كيروش لمعرفة طلباته وحددنا مكان التدريبات وموعد تجمع المنتخب بينما الأمور الفنية بيتم مناقشتها مع حازم إمام عضو الجبلاية.

ونفى العطار كل ماتردد حول اجراء تعديلات في الجهاز المعاون لكيروش واكد ان هذه الاخبار لاتمت للواقع بصلة وطالب الإعلام الا يتحدث في هذا الأمر.

واكد وليد انه لم يتم صرف مكافأة بطولة امم افريقيا بسبب ان الأموال لم تصل من الكاف حتى الان ومن الوارد وصولها الشهر المُقبل.

واتم العطار ان عصام عبدالفتاح هو رئيس لجنة الحكام، وقدم خطة لتطويرالتحكيم، وناقشنا جزء منها الأسبوع الماضي وسيتم مناقشة باقي الخطة الاسبوع القادم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة