نكشف حقيقة القبض علي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

نكشف حقيقة القبض علي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

انتشرت عدة انباء خلال الساعات الماضية، بشأن القبض على رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بسبب تنفيذ حكم صادر ضده بشأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ونؤكد عبر موقع زمالك نيوز بأن هذه الانباء هي  مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حتى الان، وأن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يباشر القضايا المرفوعة ضد ولم تصدر عليه أي أحكام نهائية حتى كتابة هذه السطور.

حيث قالت بوابة الأهرام، أن محكمة جنح العجوزة في الجيزة، حجزت اليوم السبت، 4 قضايا ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحسن حافظ، المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك، ومحمد مرجان، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، وعضوتان بنادي الزمالك في واقعة النادي النهري، للنطق بالحكم بجلسة 26 مارس الجاري.

كما أكدت صحيفة المصري اليوم، أن أوراق الدعاوى تضمنت 12 مقطعًا مرئيًا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات هجوم على محمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.

وأوضح موقع القاهرة 24، أنه في سياق آخر، قررت محكمة القاهرة الاقتصادية تأجيل جلسة استئناف حكم أول درجة في دعوى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الدعوى التي حملت رقم 1451 سنة 2021 لجلسة 6 أبريل للحكم.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد تحدث في وقت سابق عن القضايا المرفوعة ضده من رئيس الأهلي محمود الخطيب، وعدة شخصيات أخرى، وعدم قدرته على التفرغ والإهتمام بنادي الزمالك بسبب انشغاله بتلك القضايا.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap