اخبار الزمالك

أسامة نبيه عن تشكيل الزمالك الشوط الأول..في كواليس مينفعشي تتقال!!!

كشف أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك، عن الأسباب التي دفعته لاختيار التشكيل الذي بدأ به الفريق أمام فيوتشر في بطولة الدوري العام

ونجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تحقيق فوز مثير على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام الممتاز

وأكد أسامة نبيه أن هناك كواليس داخل الفريق لا يجوز الحديث عنها في وسائل الإعلام، جاء ذلك ردًا على سؤال حول سبب مشاركة حمزة المثلوثي من بداية اللقاء

وأضاف “نبيه” في المؤتمر الصحفي للقاء :”بشأن حمزة المثلوثي اكيد بيبقى فيه تفاصيل و كواليس مينفعش نحكيها، و حازم إمام كان راجع من الإصابة”.

وتابع  :” وحمزة المثلوثي لازم نرجعله ثقته في نفسه ، و مينفعش ندوس عليه ، بالعكس لازم نساعده ، و زي ما قلت فيه كواليس مينفعش تتقال”.

وقال “أسامة” :” الشوط الأول كان فيه روح بس كان عندنا أخطاء و تسبب في تأخرنا بهدفين، والميزة في لاعبى الزمالك أن الاصرار كان باين عليهم و قدرنا نرجع للمباراة”.

وأشار :”أوباما أهلكته ذهنيا كتير النهارده ، والفترة الجاية هتشوفوا اللاعيبة أحسن و أفضل، أكيد عندنا أخطاء، و لكن الروح المعنوية كبيرة، والفترة الجاية هتبقى افضل بكتير لجميع اللاعبين”.

وواصل :” أشرف بن شرقي ، لاعب عنده صفات مميزة، و لعب النهارده في أكثر من مركز ، ولاعب يقدر يعملك فارق في أي وقت ، و لما طمعت في المباراة لما سجلنا الهدف الثالث”.

وأختتم “أسامة” :”كان لازم اسيب اللاعيبة اللي بتصنع الفارق اللي هو زي أشرف بن شرقي ، و بشكل عام متفائل بمشوار الزمالك المتبقي في إفريقيا، و ان شاء الله اللي جاي أفضل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!