اخبار الزمالك

الرسالة الأخيرة.. أمير مرتضي يوجه حديثه للاعبي الزمالك قبل جلسة حسم التجديد

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق على توجيه رسالة خاصة للاعبي الفريق الأول بشأن ملف تجديد عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم “محمد أبو جبل، واشرف بن شرقي، وطارق حامد، وحازم إمام”

وقال “أمير” : ” في مهلة للاعبين زي ما قال رئيس النادي، و اللاعيب اللي مستعد أنه يقعد في النادي هايجدد يكلمني أو يكلم رئيس النادي، ونقعد ونتكلم و نتفاوض، لكن المماطلة مش هاتنفع معانا”.

وأضاف “أمير” في تصريحات له :”اللاعب اللي هايجدد يحدد موقفه خلال المهلة اللي قالها رئيس النادي، ونقعد و نتفاوض ونتكلم ، واللي مش عايز يقعد معانا يقول من دلوقتي عشان نبقى عاملين حسابنا و محددين موقفنا منه عشان اعرف احدد احتياجاتي الفترة الجاية”.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن منح مهلة أخيرة للاعبين من أجل حسم ملف التجديد وذلك غدًا الخميس من الساعة الثانية عشر حتى الثانية ظهرًا على أن يتم تجميد اللاعبين الذين يتخلفون عن حضور الجلسة التى من المقرر أن تشهد حضور كافة أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك حسب تصريحات المستشار مرتضى منصور

وأكد “أمير” :”مش هنغلط غلطة فرجاني ساسي مع اللجان السابقة و انه مشي مرة واحدة من النادي و بالتالي حصلت أزمة في مركزه”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!