اخبار الاهلي

المريخ السوداني يجهز مفاجأة غير سارة للأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

ألمح هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، إلى توجيه ضربة غير متوقعة للأهلي؛ وذلك خلال المباراة التي ستجمع بينهما في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي والمريخ في المجموعة الأولى بجانب كل من الهلال وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان المريخ السوداني قد أقام معسكر الإعداد الخاص به قبل انطلاق منافسات دور المجموعات في القاهرة، وقرر المسؤولين أن يلعبوا مبارياتهم على ملعب “الأهلي وي السلام”؛ نظرًا لأن ملعبهم في السودان لا تنطبق عليه شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وهذا يعني أن الأهلي سيواجه المريخ في لقائي الذهاب والإياب على ملعب “الأهلي وي السلام” وهو الأمر الذي أسعد كثيرًا الإدارة الحمراء، توفيرا لإجهاد اللاعبين من السفر.

ومن جانبه، أكد هيثم كابو عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني أن مسألة إقامة مباراة الأهلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا قد تقام خارج مصر وفقاً للحسابات الفنية والجماهيرية والتنظيمية.

اقرأ أيضا | تعرف على ما يدور في عقل موسيماني بشأن تشكيل الأهلي أمام المريخ اليوم بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح كابو عبر برنامج “الريمونتادا” بقناة “المحور”، أن المريخ عانى أيضاً في بعض الجوانب التنظيمية بعد قراره بإقامة مبارياته في ملعب الأهلي.

وأكد أن الإدارة حاولت زيادة أعداد الجماهير في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالقاهرة ولكن الأمر لم يكن سهلاً بعد موافقة الأمن على حضور 500 مشجع فقط وهو عدد محدود.

ويتذيل الأهلي ترتيب المجموعة الأولى بالتساوي مع الهلال السوداني، فيما يتصدر صن داونز بـ 7 نقاط، ويأتي في الوصافة المريخ بـ 4 نقاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!