اخبار الزمالك

ايمن منصور.. الزمالك لن يقف على أحد.. وهؤلاء تسببوا في ضياع مجهود الفريق

اكد ايمن منصور لاعب الزمالك السابق على ثقته في مجلس الادارة باتخاذ القرار المناسب من اجل النادي.

وقال ايمن منصور في تصريحات لبرنامج جمهور التالته: هذا ليس نادي الزمالك لابد لمن يرتدي قميص النادي ان يكون لديه روح ولابد ان يفكر اللاعبين في اسم الزمالك واثق في قدرة مجلس الادارة على تصحيح المسار.

واضاف منصور: الزمالك لن يقف على اي لاعب مهما كان اسمه ويجب على طارق حامد ان يفكر جيدا لانه في نادي الزمالك ويتذكر هذا الاسم الكبير لانه يساوي ملايين الدولارت والنادي حينما يعرض عليه 20 مليون جنيه فهذا تكريم لانه لاعب جيد ورجل في الملعب قرار التجديد الان لطارق لانه سيخسر الزمالك والشعبيه الكبيرة هل سيقوم بشراء الاسم الكبير ام سيفضل الاموال.

وتابع: بن شرقي مستواه سيئ جدا وانا في سني هذا بعد اعتزالي لو لعبت ساكون افضل منه حتى لوعقدي بينتهي اراعي ضميري وربنا الزمالك كان بيلعب كانه ناقص لاعب.

واشار منصور: لابد ان يفكر ابوجبل جيدا قبل اتخاذ قرار رحيله عن الزمالك هذا الاسم الكبير وهذا يعتبر اخر تجديد له وهو كان الحارس رقم 2 بالنادي ربنا اعطاه وشارك مع منتخب مصر ولاعب مجتهد ويفكر هل سيجدد في الزمالك بامكانيات الزمالك؟ ولابد ان يشتري اللاعبين اسم الزمالك ولاتفكر بالمادة فقط لان اسم الزمالك يساوي اموال.

واختتم: المباريات تقام بدون جمهور وما هو الضغط الموجود على الجزيري وعمر السعيد حتى يظهرا بهذا المستوى ولابد ان يكونوا مقعنين للجماهير اكثر من هذا لانهم تسبببوا في ضياع مجهود زملائهم في الفريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة