اخبار الزمالك

تصريح مفاجئ وغير متوقع من كارتيرون بعد تعاقد الزمالك مع فيريرا

كشف الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني السابق للزمالك عن رأيه في تولي فيريرا تدريب الفريق واسباب اهتزاز نتائج الزمالك قبل رحيله.

وكان الزمالك قد قام بانهاء التعاقد مع باتريس كارتيرون بالتراضي وعين بدلا منه جوسفالدو فيريرا.

وقال كارتيرون في تصريحات لموقع البيان” الإماراتي” :قرار تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريب الزمالك صائب جدا لانه مدرب رائع ويتمتع بخبرات كثيرة ولدي ثقة في قدرته على اعادة الفريق للطريق الصحيح و تحقيق نتائج جيدة وأتمنى له التوفيق وللاعبين ايضًا

واضاف الفرنسي: ولايتي الثانيه مع الزمالك كانت جيدة جدا لانه من الرائع ان تكون بطلا للدوري المصري ولكن حزنت بسبب عدم استكمال بطولة كأس مصر خاصة وان الفريق وصل لنصف النهائي وايضا عدم لعب السوبر المحلي فكانت فرصة لمزيد من البطولات.

واردف كارتيرون : رحيل مصطفى فتحي الذي يعد افضل لاعبي الفريق واصابة طارق حامد كانا من اسباب تراجع نتائج الزمالك بالاضافة ان معظم اللاعبين الدوليين عادوا من المنتخب مرهقين بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتابع: لاعبو الزمالك فقدوا الثقة مما ادى لتراجع النتائج والفريق عانى بسبب ايقاف القيد وكنت اتمنى دعم الفريق بلاعبين مميزين مثل عمر كمال عبد الواحد ولكن النادي فشل في قيده بسبب العقوبة الموقعه عليه وكان لدي رغبه في ضم عبدالله السعيد لانه لاعب رائع واحب طربقة لعبه.

واكمل كارتيرون: بالطبع من الممكن أن أعود مرة اخرى للعمل في مصر لانها بلدي الثاني سواء لتدريب أي فريق أو المنتخب المصري.

وواصل: علاقتي مع مرتضى منصور كانت جيدة تقابلت معه أكثر من مرة وتحدثنا وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة كان يدعمني باستمرار، وكنا نبذل قصارى جهدنا ولكن النتائج لم تكن جيدة.

وشدد: قرار استمرار أبو جبل مع الزمالك خاص به وحده فالفارس الابيض فريق كبير واستمراره معه سيضمن له المشاركة مع المنتخب والنصر السعودي فريق كبير وسيضيف له خبرات علينا ننتظر لمعرفة قراره

واختتم: الاتفاق السعودي تفاوض معي بعد رحيلي عن الزمالك وكان هناك عروض اخرى من انديه ومنتخبات واحتراما لنادي الاتفاق لن اذكر اسماء واتمنى ضم بدر بانون لاعب الاهلي لصفوف الفريق السعودي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة