اخبار الكرة العالمية

“حاجات مثيرة للسخرية”.. تعليق مدحت شلبي على اجتماع اتحاد الكرة بشأن مستقبل المنتخب – فيديو

علق الإعلامي مدحت شلبي على اجتماع اتحاد الكرة بشأن معسكر المنتخب الوطني قبل مواجهة السنغال، قائلا : “هناك بعض الأمور التي تحدث لا معنى لها ومثيرة للدهشة وأحياناً للسخرية”

ويستضيف منتخب مصر نظيره السنغالي، يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأضاف شلبي ، خلال فضائية ” أون تايم سبورت” أن مباراة مصر والسنغال القادمة، لها أفرع متعددة ومؤثرة في هذا الأمر، وبالتالي عندما يكون هناك إجتماع ما ينظمه إتحاد الكرة لابد من وجود كافة الأطراف علي طاولة الحوار حتي يتسني للجميع فهم كل شيء .

وتابع قائلاُ : اليوم تفتق إلي ذهن عباقرة إتحاد الكرة عقد إجتماع تنسيقي قبل مباراة السنغال ولكنهم تغافلوا عن أطراف في منتهي الأهمية ولهم دور محوري في مسيرة المنتخب ولا أجامل ولكن دورهم يفوق دور اتحاد الكرة .

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “مساء أون” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” هو دور إتحاد الكرة إيه سوي اختيار السيرة الذاتية للمدير الفنى”

وأشار شلبي إلى أن هناك أمورا ساذجة للغاية أبرزها، أين الشركة الراعية التي كان لها دور كبير ومجهودات جبارة لايستطيع أن يقوم بها اتحاد الكرة وأبرزها وأحدثها تخصيص طائرات لنقل جماهير مصر إلي الكاميرون من أجل تشجيع المنتخب في المسيرة التي كللت بالنجاح بفضل أصوات المدرجات ولا يستطيع أن ينكر ذلك أي عاقل .

وتابع : شركة تذكرتي تقوم بتنظيم أمور خاصة بالجماهير بداية من الحجز حتي الدخول إلي المدرجات لافتاً إلي انه لابد من الإستفادة من أخطاة الماضي.

وأكد مدحت شلبي ، أن كيروش أعطي تعليمات لفتح التمرين أمام الإعلام من الساعة لخامسة ، ولكن اتحاد الكرة لم يرسل الدعوات إلا الساعة الثالثة ، ولكن الأدهي أن معسكر المنتخب بدأ يوم 20 وكان لابد من وجود تمرينات واستعدادات وغيرها من صور لتغذية الإعلام المصري أو من خلال صفحة الإتحاد وهذا لم يحدث إلا اليوم بوضع صورة لمنتخب مصر أثناء تدريبه في قطر ” دي مأساة والله “إيه السذاجة دي ؟”.

وأكد أن المنتخبات المؤهلة لكأس العالم لديها منسق إعلامي وهناك معلومات عن الـ 10 منتخبات ، ولكن المنتخب الوطني الوحيد لايوجد لديه أي منسق إعلامي حتي الآن .

وتابع قائلاً : “مش عايزين نبقي فرجة أمام الإتحاد الإفريقي معندناش منسق إعلامي في مصر أقدم دولة إفريقية مارست كرة القدم ..هذا لا يجوز ولا يصح علي الإطلاق تلك البداية المترهلة من إدارة إتحاد الكرة”

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة