اخبار الزمالك

حازم إمام يعدد مكاسب فوز الزمالك على فيوتشر.. ونصيحة خاصة لـ أسامة نبيه

تحدث حازم إمام نجم الزمالك السابق عن فوز الزمالك على فيوتشر في اللحظات الأخيرة من بطولة الدوري العام الممتاز، موجهًا نصحية خاصة لـ أسامه نبيه المدير الفني المؤقت للفريق من أجل عودة الانضباط مرة اخرى داخل الفريق.

وقال “حازم إمام” :” الفوز بالمباراة شىء ضرورى جدا لنادى الزمالك وجماهيره خاصة بعد الهزيمتين التي تعرض لها الفريق”.

وأشار : “أداء الزمالك لم يكن ممتاز و لكنه استطاع أن يقتنص ثلاث نقاط مهمة للغاية تساعده في العودة مرة أخرى إلى الانتصارات فى المباريات القادمة”.

وأضاف “حازم” :” مباراة اليوم من الممكن أن تكون سببا فى عودة الزمالك إلى المنافسة فى مسابقة الدورى الممتاز مثلما حدث الموسم الماضى فى مباراة المصرى و التى كانت سبباً فى الفوز بمسابقة الدورى الممتاز للموسم الماضي “.

وأكد “حازم” في تصريحات في قناة “أون تايم سبورت” : “العالم كله بيخسر الخسارة واردة و لكن يجب على اللاعبون عمل اللى عليهم و بذل مجهود داخل الملعب، وجمهور الزمالك يهمه الأداء الرجولى أكثر من نتائج المباراة دائما يركز على أداء اللاعبين ويطالبهم بالأداء الرجولى فى المبارايات”.

وتابع :” يجب على اللاعبين استغلال الفوز اليوم و هناك الكثير يجب أن يقدموه الفترة القادمة للجماهير و هناك عمل كثير للجهاز الفنى فى الفترة القادمة بقيادة كابتن أسامة نبيه”

ووجه “حازم” رسالة إلى أسامة نبيه قائلا: “يجب على كابتن اسامه نبيه التركيز على الوصول إلى المرمى خاصة أن نادى الزمالك من أكثر الفرق التى تذهب الى المرمى، ويجب أن يكون هناك تركيز دفاعى وغير مقبول أن يدخل مرمى الزمالك هدفين أو أكثر هذا شىء مرفوض ويجب التركيز عليه الفترة القادمة “.

وأختتم “حازم” :” تحيه لـ أسامة نبيه على حديثه بالمؤتمر الصحفى و أنه كان هادىء طوال المباراة خارج الخطوط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!