اخبار الزمالك

خالد الغندور: الزمالك لن يعود للسنين العجاف

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على تفاؤله بما هو قادم في القلعة البيضاء.

وقال الغندور: متفائل جدا بمستقبل الزمالك بوجود فيريرا المدير الفني الجديد للفريق ولدينا مباراة هامة جدا امام الوداد ولابد من الفوز بها وان تكون بداية طيبة للجهاز الفني الجديدوالقادم افضل ولن يعود الزمالك للعشر سنين العجاف هذا العصر انتهى.

وتابع: انا على علم بان الزمالك سيكون قادر ماليا وسيستقر ماديا وكلي ثقه في المستشار مرتضى ومجلسه وقدرتهم على العبور بالنادي لبر الامان والزمالك لن يقف على احد وشرف لاي لاعب التواجد بالقلعه البيضاء.

واكمل الغندور:الزمالك يتفاوض مع لاعبين مصريين وعرب ولاعب افريقي واخر اوروبي من اجل دعم الفريق الموسم الجديد.

وشدد خالد: بعد تطبيق تقنية الڤار اصبح هناك بيانات اكثر من ذي قبل وقارنوا بين ضربات الجزاء قبل وبعد الڤار وتقنية الفيديو حققت العدالة اكثر والزمالك لايصدر بيانات ضد الحكام لانه اصبح يحصل على حقه بتواجد الڤار في حين هناك انديه اخرى غضبت لوجوده.

واضاف خالد: لابد ان يكون هناك رقيب على الجماهير بسبب التجاوزات التي تحدث من البعض واطالب شركة تذكرتي بتسهيل دخول الجمهور لكل الاندية ولا اسمي نادي بعينه مع التزام الجميع بعدم الخروج عن النص .

واردف الغندور نريد ان يكون هناك عودة كاملة للجمهور في المدرجات ومن يخالف يتعاقب والمحترم يتم وضعه فوق الرأس ولها كل التقدير الكرة للجماهير المحترمه.

واتم متاكد ان الـ60 الف مشجع في مباراة المنتخب امام السنغال سيكونوا دافع للاعبين ومن الممكن تجدهم يشجعوا ساديو ماني لان المفروض الجمهور يشجع فريقه دون الاساءة للمنافس.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة