اخبار الزمالك

رسائل نارية من مرتضى منصور بعد شائعة القبض عليه بسبب الخطيب – فيديو

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الشائعات التي ترددت بشأن إلقاء القبض عليه بسبب القضايا المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

طالع هنا كل ما تم نشره حول القبض على مرتضى منصور بسبب محمود الخطيب

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “انا كل يوم أستيقظ على قضايا من الخطيب وممدوح عباس وغيرهم، وانا ليس عندي مشكلة هذا عملي، ولا يفرق معي، القضايا ليست صحيحة قانونيًا والغرض منها (إنهم عايزين يقرفوني)”.

وتابع: “هل تم إعلات أركان تلك القضايا للرأي العام؟ بالتأكيد لا، وانا لم أفعل ذلك احترامًا للنيابة العامة والقضاء، لكن ما يحدث يزيد عن حده”.

وأضاف: “انا أحضر كل الجلسات وأحصل على براءة، وانا قلت إنني ليس خط أحمر ولا الخطيب خط أحمر، لكن (انا مش فاضي) عندنا ملفات كثيرة مثل تجديد اللاعبين والفرع الجديد وغيرها”.

وواصل: “كل يوم 3 أو 4 قضايا، وانا قلت قبل ذلك أن أحد المسؤولين في الدولة قال لي الخطيب خط أحمر، ولن أحرجه وأقول من هو، ولكن لماذا يتم استفزاز الملايين من جماهير الزمالك؟، أليس مرتضى يُمثلهم؟!”.

واستكمل: “انا استيقظت أمس على شائعات بأنني تم القبض عليً، هذه قلة أدب، وهذا الكلام لا يهز مني شعرة ولكنكم تستفزون جماهير الزمالك (والبلد مش ناقصة)، الناس لو علمت إن رئيس الزمالك تم القبض عليه لن تسكت”.

وأردف: “نحن عندما جئنا قمنا بتهنئة الخطيب، وأحمد مرتضى منصور تحدث عنه بشكل رائع، لكن الموضوع زائد عن حده، انا لست فوق القانون، ولكن لابد أن يتعامل الخطيب مثلما أتعامل”.

وتابع: “الصفحات التابعة لـ الخطيب وأحمد سليمان والعتال وممدوح عباس وعبد الله جورج وهاني شكري، كل هؤلاء (انا مش فاضيلهم)، كل ما يحدث في الزمالك بفعل فاعل”.

https://www.youtube.com/watch?v=Tdsgx8DHrug

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة