اخبار الاهلي

سيف زاهر يخرج عن الحياد .. ويهاجم موسيماني بسبب حسام حسن – فيديو

انتقد الإعلامي سيف زاهر تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي مع حسام حسن مهاجم الفريق الأول بسبب عدم منح اللاعب الفرصة المناسبة للظهور مع الفريق.

وشهدت المباريات الماضية أزمة بين حسام حسن وموسيماني بسبب تعمد المدير الفني إشراك اللاعب مع الفريق خلال الدقائق الأخيرة من المواجهات وهو ما جعل اللاعب يدخل في نوبة بكاء خلال مشاركته في الوقت بدل الضائع أمام فريق فاركو في الدوري، وتكرر الأمر ذاته خلال مواجهة الأهلي والمريخ السوداني حيث داخل اللاعب في الدقائق الأخيرة لكن دون أن يدخل في نوبة بكاء

وقال “سيف” :”لا أريد التحدث عن بكاء حسام حسن خلال مواجهة فاركو، وأريد هنا أن أقول لـ موسيماني ان حالة اللاعب النفسية لابد أن يكون الحديث بعيدًا عن المؤتمرات الصحفية”.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد تحدث عن أزمة حسام حسن وسبب بكائه خلال مباراة الأهلي وفاركو في الدوري وأن الأمر كان بسبب عدم حصول على اللاعب على فرصة للمشاركة.

وأشار :”في اللقاء الماضي حسام حسن حصل على فرصة لمدة دقيقة أو أكثر بقليل، وموسيماني لم يعجبة رد فعل اللاعب وحالة البكاء والتأثر التي دخل فيها”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” موسيماني كان لديه رغبة في تكرار نفس موقف المباراة الماضية خلال مواجهة المريخ من خلال إشراك اللاعب في أخر عشر دقائق والأمر بالتأكيد ليس له علاقة بالأمور الفنية”.

وتابع :” ما فهمته من حديث موسيماني أنه يريد من حسام حسن تقبل أمر مشاركته في أي وقت خلال اللقاء أو الحصول على أي دقائق، وأرى من وجهة نظرى أن هذا الأمر غير عادل والأمر أمام المريخ كان قاسي تمامًا على اللاعب”.

وأكد “زاهر” ” لابد من توجيه تحية كبيرة لـ حسام حسن على التزامه بتعليمات المدرب وعدم اعتراضه على المشاركة رغم قلة الدقائق التى تمنح له من قبل المدير الفني، وأنا معترض على تكرار نفس الموقف مع اللاعب مرة ثانية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة