اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق حامد يتحدى مرتضى منصور في رسالة نارية عبر هاني حتحوت – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تواصلة مع طارق حامد نجم وسط نادي الزمالك لمعرفة رده على تصريحات المستشار مرتضى منصور اليوم الأحد

وكان المستشار مرتضى منصور قد شن هجوم حاد على طارق حامد خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الأحد وأكد أنه لن يجدد تعاقده مع الزمالك

وقال “هاني حتحوت”: “تواصلت مع طارق حامد وقلت له هل رفضت لعب مباراة الوداد، قال لي أن عنده فكرة حتى تقتنع الجماهير بحديثي لأن بالتأكيد طبيب الزمالك سيقول نفس كلام رئيس الزمالك، إذًا تواصلوا مع محمد أبو العلا واعرففوا منه تفاصيل إصابتي، ليس انا الذي يتمارض”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” طارق قال لي إن 25 مليون هذا رقم لم يُعرض علي، وأقسم بالله لم أوقع لأي ناد وأترك هذه الأمور لـ وكيلي”.

وتابع :” طارق قالي أنا مركز بس اني اقدر ارجع تاني الملعب وأنا سليم تمامًا، ووقت عودتي ممكن يكون في وقت التوقف الدولي القادم”

وقال “مرتضى” في المؤتمر الصفحي أنه تعاقد مع طارق حامد من سموحة وقام برفع عقده الأخير إلى 16 مليون جنيه،ولكنه فوجئ بأنه رفض السفر مع الفريق لخوض لقاء الوداد، كما أنه رفض خوض مباراة العودة وقال للجهاز الفني ” مش هالعب الماتش ده .. مش هأخش في عركة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة