اخبار الزمالك

طارق يحيى : تواصلت مع محمود علاء وهو يبكي …. واطلب هذا الامر من جمهور الزمالك

كشف طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن كواليس حديثه مع محمود علاء بعد واقعة مباراة الوداد.

وقال طارق يحيى: احب اوجه حديثي لجماهير الزمالك واتمنى ان يتسع لي صدرهم ويجب ان يعلموا النادي باقي والاشخاص زائلون سنجد مشاكل كثيرة اافترة المقبله ويجب الانكون مثل الدبة التي تقتل صاحبها ولابد ان نغلق صفحة افريقيا ومازال لدينا الدوري وكأس الموسم الماضي وهذا العام.

واضاف: انا حزين مثلكم هل يعقل ان يخرج الزمالك من افريقيا للسنة الثانية على التوالي هل سنهد المعبد؟ لا هناك مجلس ادارة قوي وصاحب قرار ويعرف تباعات اي قرار المفروض نساند المجلس والفريق ايا كان من سيلعب.

وتابع يحيى: تواصلت مع محمود علاء هاتفيا ويكاد يبكي وغاضب من نفسه جدا بسبب ما حدث منه وقال لي والله ما قصدي ومتقبل اي قرار من الادارة سواء رحلت اولعبت اوتم تجميدي.

واردف: محمود علاء هو لاعب في الزمالك والمنتخب وله وزنه وكان هداف الفريق هو اخطأ وانا قولت له هذا واعترف بخطائه وقال انه تعرض للسباب بوالده ووالدته والاشارة لم تكن لجمهور الزمالك بل لمجموعة تهاجمه منذ سنه ونصف.

واكمل طارق: ارجوا الانضغط على اللاعبين بشده واتمنى من الجمهور قبول اعتذار محمود علاء وانا لا افرض رأيي على اي شخص وانا بعتذر للجمهور نيابه عن محمود علاء واللاعبين وعن الخروج الافريقي لكن لابد ان ننظر للامام من سيلعب هو قرار المدير الفني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!