اخبار الزمالك

طارق يحيي يتضامن مع مرتضى منصور ويهاجم هاني حتحوت لهذا السبب!!

اكد طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان هناك اهداف اخرى لدى فيريرا من مواجهتي بترو اتلتيكو وساجرادا في دوري ابطال افريقيا.

وقال طارق يحيى: مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو تحصيل حاصل لان الفارس الابيض ودع البطولة وكنا نتمنى ان نتأهل ولكن قدر الله وماشاء فعل، ولكن للجهاز الفني اهداف اخرى ومنها مشاركة بعض البدلاء والناشئين وتجربة الطريقة التي يفضلها.

واضاف يحيى: اتمنى ان يخرج فيرير من مباراتي بترو اتلتيكو وساجرادا بفائدة لان كان لديه تحفظ على اداء بعض اللاعبين واتمنى ان يعود الاستقرار للنادي بعد الزوبعه التي حدثت.

وتابع: احد الاعلاميين في احدى القنوات تحدث عن ماقاله المستشار مرتضى منصور وخاصة عن ابو جبل تفاجئت بتصريحات الزميل هاني حتحوت الذي اكد انه تواصل مع شقيق ابوجبل وانه لم يصور حلقة مع رامز جلال.

وواصل طارق: ماقاله المستشار مرتضى ان ابوجبل يريد جواز سفره لكي يذهب لتصوير حلقه مع رامز جلال ولكن الزميل هاني حتحوت قال انه صور لماذا هذه الازدواجية في المعايير.

واوضح: نحن في قناة الزمالك ندافع عن النادي ولايصح ان نقول احاديث على لسان المستشار مرتضى وهي لم تقال.

واكمل يحيى:معلوماتي ان القناة التي سيذاع عليها برنامج رامز جلال ،اعتذرت لابوجبل وكان هناك لاعب اخر كان سيذهب معه من اجل تصوير حلقة ولكن بعد خسارة الزمالك امام الوداد وتوديع بطولة افريقيا القناة صرفت النظر عن التصوير مع لاعبي الزمالك.

واختتم قائلًا: كلامي لهاني ومصطفى شقيق ابوجبل المستشار مرتضى لم يقل انه سافر ولابد ان تتوافر المهنيه ويقوم حتحوت باذاعة كلام رئيس النادي

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة