اخبار الزمالكميديا الزمالك

طارق يحيي يفتح النار على لاعبي الزمالك بعد خسارة الوداد

عبر طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن حزنه الشديد بسبب خسارة الفريق من الوداد.

وقال يحيى: انا خجلان من جمهور الزمالك ولا اجد كلام للتعبير عن ماحدث وباي وجه ساتحدث لجماهير الزمالك

واضاف طارق : احب ان اوجه التحيه للمستشار مرتضى منصور بعد القرارات التي اتخذها بعدم التجديد التجديد لبن شرقي وطارق حامد وابوجبل وعمر السعيد وعرض الجزيري للبيع وغرامة على محمود علاء.

وتابع يحيى : هذه القرارت انضباطيه لعودة الالتزام للفريق لان الامور تعدت الحدود ولا اتحدث عن نتيجة المباراة ولكن عن تصرفات بعض اللاعبين والقرارات اثلجت صدور الزملكاويه وتعتبر تاريخيه.

واكمل لاعب الزمالك السابق: انا مع استقرار الزمالك ويحصل على البطولات لان اسم النادي كبير فاض الكيل لان دعمنا الفريق في اسوء الظروف ولكن ان تخرج عن النص ضد جمهور الزمالك الذي يضحي من اجلكم..

واردف : اعتقد ان ثقة الجماهير في اللاعبين اكثر من ثقتهم في انفسهم ولا استطيع ان اتصور ان يحدث هذا انا لا اسعئ لركوب التريند ولكني زملكاوي احب الزمالك لان كان لدي امل في التأهل.

وشدد يحيى: اول نادي يتأهل لكأس العالم للانديه هو الزمالك في 2002 بعد الفوز ببطولة افريقيا هذا يحدث فيه اليوم عدم التوفيق سببه ايه هناك فرص ضائعة غريبة الشكل وايضا في مباراة بترواتلتيكو 13 فرصه ولوكنا احرزنا تلك الفرص كنا تأهلنا اول المجموعة.

واشار يحيى: ماذا حدث لهذا الفريق وكما تعاقد الزمالك معكم يستطيع ان يضم افضل منكم ماحدث من تصرفات بعض اللاعبين امر مرفوض اليس بينكم رجل رشيد كان اخدكم للجماهير للاعتذار وللادارة لماذا انتم بايعين القضية بهذا الشكل انتم خسرتوا تعاطف الجماهير وثقتهم وليس بسبب النتيجة بل بافعالكم.

واختتم: من صنع اسمائكم هو الزمالك وتكون النتيجه تتصرف تصرفات غبيه خسرت لا اخسر جماهيري اخلع تيشرت الزمالك لن يعرفك احد الزمالك وجماهير هم من يعطونا القيمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!