اخبار الزمالك

طارق يحيي يكشف تفاصيل مثيرة حول تجديد طارق حامد وبن شرقي !

كشف طارق يحيى مقدم. برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن تفاصيل عروض الزمالك للاعبي الفريق من اجل تجديد عقودهم.

وقال طارق يحيى: لدي معلومة وهذا حدث وهذه المعلومات من مصدرها طارق حامد اتعرض عليه 25 مليون جنيه في الموسم وقال ساصلي استخارة وانتظروا10 ايام ولم يرد وواضح ان الرقم لايعجبه اما ابوجبل يريد الحصول على30 مليون جنيه وبن شرقي32 مليون

واضاف : هل هذا يعقل طلب هذه المبالغ الزمالك اعطاكم الكثير بن شرقي لاعب كبير ومؤثر ولكن اغلى لاعب في المغرب يتقاضى130 الف دولار.

وتابع: انا لو مكان طارق حامد وعرض على 20 مليون سافرح جدًا انتم امامكم ساسي وكهربا الذي ذهب للاهلي وفرجاني الذي استبعد من المنتخب هل لم تمر عليكم هذه التجارب.

وواصل: امير مرتضى قال كلام خطير ومهم لاعب يقول انتظروا10 ايام والاخر يقول انتظروا شقيقي لا لانريد هذا هو نادي الزمالك القميص الخاص به بملايين

واكمل طارق: المستشار مرتضى لايبخل باي امر على اللاعبين اقسم بالله قبل تجميد المجلس ويحصل تعادل كان المستشار مرتضى يطلب منا عدم القسوة على اللاعبين في قناة النادي.

واختتم : انا مدرب ولا احب اتكلم عن مدير فني لكن كارتيرون فكك الفريق نحن بنعاني من اثار الموسم الماضي رغم حصولنا على الدوري لكنه فعل اشياء في غرفة الملابس لا احب ان اذكرها الفريق مستواه البدني منخفض جدا وهناك لاعبين لا تعرف واجبات مركزها ومستر فيريرا يقول ماهذا المستوى البدني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!