اخبار الزمالك

في الثواني الأخيرة.. الزمالك يحقق فوز مثير على فيوتشر في التجربة الأولى لـ أسامة نبيه

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تحقيق فوز مثير على نظيره فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام الممتاز

وشهد اللقاء التجربة الاولى لـ أسامه نبيه على رأس الجهاز الفني للفارس الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن صفوف الفريق

تقدم فيوتشر بهدف أحرزه أحمد عاطف فى الدقيقة 2 من عمر اللقاء بعدما نجح فى ضرب مصيدة التسلل، ثم سجل أحمد رفعت الهدف الثانى فى الدقيقة 13، ، وفى الدقيقة 16 سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء.

وحاول لاعبو الزمالك الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل، فى الوقت الذى تراجع لاعبو فيوتشر للتأمين الدفاعى والعمل على استغلال تقدم خطوط الزمالك من أجل المباغتة وتسجيل الهدف الثالث.

ومع بداية الشوط الثانى حصل محمد عبد الشافى على ضربة جزاء، سجل منها أحمد سيد زيزو هدف التعادل لفريقه، بعدها ضغط فيوتشر من أجل العودة للتقدم، وفى الدقيقة 72 كاد فيوتشر أن يسجل الهدف الثالث إلا إن إمام عاشور نجح فى انقاذ الكرة قبل أن تسكن الشباك.

وسجل الزمالك الهدف الثالث في الثواني الأخيرة من اللقاء عن طريق ركلة ركنية

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :” محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، فى الدفاع.. محمد عبد الشافى، محمد عبد الغنى، محمود علاء، حمزة المثلوثى، فى الوسط.. محمد أشرف روقا، ويوسف أوباما، أمامهم.. أشرف بن شرقى، محمود شيكابالا، أحمد سيد زيزو، فى الهجوم.. سيف الدين الجزيرى”.

فيما ضم تشكيل فيوتشر كلاً من.. محمود حمدي في حراسة المرمى، عمر كمال سعد سمير، جوناثان، محمود مرعي، نيدفيد، عربي بدر، ناصر ماهر، احمد رفعت، مصطفى البدري، أحمد عاطف.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!