اخبار الزمالكميديا الزمالك

كاسونجو يتحدث عن فترته في الزمالك وأسباب تعثر الفريق ويتغنى في شيكابالا – فيديو

تحدث الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك السابق وبولو سبور التركي الحالي، عن الفترة التى قضاها داخل القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع لاعبي وجماهير الزمالك حتى الآن

وقال “كابونجو” :”أثناء تواجدي بصفوف الزمالك كنت اجتهد وأسعى في تحقيق هدفي والفوز باستمرار، كنت أقوم بعملي على أكمل وجه، وعلاقتي قوية بنادي الزمالك وجماهيره، ليس لدي أي أزمة مع أي طرف سواء أثناء تواجدي أو عقب رحيلي الجميع يحب التعامل معي”.

وأضاف “كابونجو” في تصريحات لبرنامج “رقم 10″ على القناة الاولى :”لدي علاقات جيدة جدا مع جميع لاعبي الزمالك والجماهير، واتحدث معهم باستمرار مثل محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد زيزو”.

وتابع :”أفضل لاعب في الدوري المصري هو محمود عبد الرازق شيكابالا، أحب أن اشارك بجانبه، فهو لاعب رائع، وغادرت الزمالك وعلاقتي جيدة، كان هناك أزمة مالية من قبل، لكن تم تسوية جميع الأمور، وأنا حاليا مشجع لنادي الزمالك”.

وواصل :” في الفترة الأخيرة الزمالك يؤدي بشكل غير جيد بسبب الأزمات، على الرغم أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين مميزة، وكل المعلومات لدي تقول أن البرتغالي فيريرا مدرب مميز واتمنى له التوفيق مع الفريق”.

وأكمل “كابونجو” : ” كنت اتواجد في الزمالك فترة طويلة، الجميع كان يتعاون معي مثل أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود علاء، وأنا لعبت مع الزمالك العديد من المباريات الجيدة، وأفضل مباراة لي كانت أمام سموحة ببطولة كأس مصر”

وأختتم :”الزمالك فريق كبير، ويمتلك حاليا مدير فني جيد، ومن الممكن التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة