اخبار الزمالك

كيروش يفاجئ فيريرا بـ 3 مطالب عاجلة قبل بداية عمله مع الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، أجرى اتصالا هاتفيا بمواطنه جيسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك الجديد، هنأه فيها على العودة للفريق الأبيض وحدد 3 مطالب أخرى”.

وتابع: “طلب كيروش من فيريرا تحفيظ اللاعبين خطة اللعب 4-3-3 التي يلعب بها المنتخب، كما طالبه بمنح أكبر فرصة للاعبين الدوليين في الزمالك، بجانب تجهيز اللاعبين نفسيا للمهمة الوطنية التي تنتظرهم وفصلها عن حالة التراجع التي يعيشها الزمالك مؤخرا على صعيد النتائج”.

وأوضح “شبانة” أنه من المنتظر أن يبدأ فيريرا تطبيق طريقة 4-3-3 أو 4-3-2-1 والتي يعتمد عليها كيروش في المنتخب ستسهل الكثير من مهمة لاعبي الزمالك عند انضمامهم للمنتخب في الفترة المقبلة.

ويتواجد من نادي الزمالك عدة لاعبين في منتخب مصر مثل محمد أبو جبل وأحمد فتوح وإمام عاشور ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو.

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن التشكيل الرسمي والنهائي للجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن أن الجهاز الذي ستكون مدة تعاقده مع النادي موسما ونصف الموسم يتكون من: جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا ويعاونه أسامة نبيه مدربا عاما وجوزيه روي مدربا مساعدا وأندريه فيليب مدرب أحمال وبيدرو روبرتو محلل أداء وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!