اخبار الكرة العالمية

لاعبو الإسماعيلي ينفجرون ضد إدارة النادي ويوجهون رسالة موحدة عبر السوشيال ميديا – صورة

عبر لاعبي نادي الإسماعيلي عن اعتراضهم على تجاهل إدارة النادي بعدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة في الموسم الحالي رغم الوعود التي حصلوا عليها خلال الأيام الماضية.

وطلب لاعبو الاسماعيلي من إدارة النادي برئاسة يحيي الكومي الحصول على مستحقاتهم المتأخرة منذ بداية الموسم الحالي وتنفيذ الوعود التي حصلوا عليها من إدارة النادي.

ونشر لاعبو الاسماعيلي عبر حسابتهم الشخصية على موقع انستجرام في بيان مشترك جاء كالتالي: شهور مقدرين كل حاجة و التزاماتنا بتزيد وأخدنا ميعاد واثنين و10 ومحصلش حاجة.. إحنا مش هنطلع من اللي إحنا فيه غير لما نبقي كلنا إيد واحدة والوعود تتنفذ.

لاعبو الإسماعيلي ينفجرون ضد إدارة النادي ويوجهون رسالة موحدة عبر السوشيال ميديا - صورة

ومن جانبه أعرب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، عن استيائه من تصرف عددا من لاعبي الفريق الأول وافتعالهم أزمة في الوقت الحالي رغم محاولات مجلس الإدارة تهيئة الأجواء للاعبين للابتعاد عن مؤخرة ترتيب جدول الدورى العام.

وأعلن مجلس الإدارة ردا علي ما بدر من بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تضمن الحقائق التالية ..أولا .. تم صرف نسبه الـ 25 % من قيمة عقود اللاعبين فور تولي مجلس الإدارة رسميًا ومنذ ذلك التاريخ ونتائج الفريق لم تكن علي المستوى الذي يرضى جماهير و أعضاء الإسماعيلي، كما تم صرف مبلغ يتجاوز الـ 50 مليون جنيه منذ الأول من نوفمبر الماضي وحتي تاريخه

ثانيا .. النادي لديه مستحقات متأخرة لدي الشركة الراعيه لم يتم صرفها حتى الآن رغم مطالبتنا بها أكثر من مرة

ثالثا .. قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتاريخ 3 مارس الحالي وقف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والوصول للمركز الثانى عشر مع نهاية الدور الأول من مسابقة الدورى العام

ويمر نادي الاسماعيلي بأزمة قوية على مستوى النتائج في الموسم الحالي حيث يحتل الدراويش المركز الأخير في جدول الترتيب حيث لم يحقق سوى فوز وحيد من 13 مباراة.

ويمتلك الاسماعيلي 8 نقاط في المركز الـ18 ويفصله 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة