اخبار الاهلي

ماذا قال موسمياني بعد فوز الأهلي على المريخ بصعوبة بالغه – فيديو

اكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي ان فوز فريقه على المريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا كان مهم للغايه.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الاهلي والمريخ :الفوز باللقاء وحصد النقاط الثلاث كان مهم بالنسبة لنا نحترم المريخ وقدمنا أفضل 15 دقيقة اليوم منذ مواجهة الهلال السعودي بكأس العالم للاندية.

واضاف بيتسو : الحمد لله أن المباراة كانت على أرضنا وحققنا الفوز،الموسم الماضي كان هناك مباراة فيتا كلوب وتعادلنا بالقاهرة وهنا تكمن صعوبة مباريات إفريقيا.

وتابع المدير الفني للاهلي:اليوم دخل مرمانا هدفين رغم احرازنا اهداف وخسرنا أمام صن داونز بهدف جاء في نهاية المباراة وهذه مشكلة بسبب عدم تسجيل الأهداف وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة وهذا جزء من كرة القدم وعلينا تقبله واليوم لم نحرز أهدافًا كثيرة مثل مباراة فاركو بالدوري.

واردف موسيماني: اكرر للمرة الثالثة نحتاج لتطبيق تقنية الفيديو بدوري أبطال إفريقيا لانه صعب ان يحتسب الحكم كل القرارت التي يراها بعينه.

وردا على سؤال عن سبب تغيير أحمد عبد القادر؟رد قائلا: عبد القادر لاعب جيد ويشارك أساسي ولكن ننتظر منه المزيد وتسجيل أهداف وحسين الشحات وبيرسي تاو وافشه سجلوا اهداف ومع ذلك
قمت بتغييرهم أعامل جميع اللاعبين بعدالة أنا استبدلت أفشة وتاو وشريف آخر 3 مباريات هي وجهة نظر فنية.

وواصل بيتسو: بالتأكيد نرغب في تصدر المجموعة ولكن نحن حصلنا على اللقب آخر عامين ولم نكن متصدرين في دور المجموعات.

واختتم : أحب حسام حسن وشريف وأفشه وكل اللاعبين، وسألت حسام بعد المباراة الماضية عن سبب بكاءه وقال لي لأنه لم يحصل على فرصة لكن كلما كنت أريد أن أدفع به كان شريف يتألق ويُسجل، حسام من اللاعبين الجيدين وبالتاكيد سيتم منحه فرصه المباريات القادمة وأمر جيد أنه لم يبك اليوم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!