اخبار الزمالكميديا الزمالك

“ملف التجديد والجهاز الفني الجديد” .. ملخص كامل لجلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك – فيديو

نشر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فيديو للجلسة التى جمعته مع لاعبي الفريق الأول بعد مواجهة فيوتشر الأخيرة في بطولة الدوري، وتحدث مرتضى مع اللاعبين على ضرورة عودة روح الانتصار مرة أخرى في ظل وجود الجهاز الفني الجديد.

وقال “مرتضى منصور” في حديثه مع لاعبي الزمالك “: “بطولة الدوري مازالت بين أقدامكم، لأن الفارق بينكم وبين الأهلي مباراة، ولا تلتفتون لما يفعله سيف وشويبر وأيمن يونس وحازم إمام وفاروق جعفر”.

وأضاف :” أمامكم بطولة هامة هي الدوري وبطولة أهم هي إفريقيا التي لم نحصل عليها منذ 2002، أنتم أفضل لاعبين في مصر، اتركوا حالة الإحباط التي يصدرها معظم الزملكاوية وبعض المعلقين الأهلاوية، أي ناد أو لاعب تأتي عليه مرحلة انتصارات ومرحلة اخفاقات، الوضع الذي حدث في الثلاثة أشهر الماضية غير طبيعي وهي عدم تحقيق فوز”.

وأشار “مرتضى” خلال الفيديو الذي نشره على صفحتة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :” مباراة فيوتشر كانت هامة جدًا لأن إرادة النصر عادت لكم وظهرت الإرادة في الفوز بعد التأخر بهدفين والعودة بالفوز”.

وتابع :” أسامة نبيه رغم الهجوم الذي يتعرض له من المحسوبين على الزمالك وهو لأول مرة يعمل مديرًا فنيًا ورغم ذلك فاز على مدرب فيوتشر في أخر دقيقة، رغم أن الأهلي تعادل معهم”.

وواصل :” مرتضى” :” انا عندي لاعبين عندهم إرادة ومدير فني مميز، ولكن المحللين ينتقدونه، محمود علاء وعبد الغني أفضل مدافعين في مصر ورغم ذلك يتعرضون للانتقاد، لا تجعلون الإحباط يتسلل لكم لأن البعض يريدكم أن تفتقدون الثقة”

وأكمل “مرتضى” : “الجزيري كان هداف البطولة العربية وطبيعي تأتي عليه فترة لا يكون موفق، ولكن هو لاعب جيد وعليه العمل لكي يعود على ما كان عليه، وطبيعي إذا لم يكن الجزيري والمثلوثي لاعبان جيدان لم يكن مدرب منتخب تونس سيستدعيهم”.

واستطرد “مرتضى” في حديثه مع اللاعبين :” أمامكم مباراة هامة أمام الجونة، ولا توجد مباراة قادمة غير هامة، مواجهة الفرق الصغيرة تكون صعبة لأنها هي من تستنزف منك النقاط”.

وأكمل “مرتضى” حديثة مع اللاعبين قائلا :”بعد الفوز بالدوري ومن قبله الكونفدرالية وغيرها لا تعتقدون أنهم سيتركوكم وشأنكم، لا لأن الفريق المنافس عنده إعلام قوي، ونحن لدينا إعلام فاشل ورموز كانت تعطي مبررات لـ كارتيرون وينتقدون أسامة نبيه وهو واحد منهم”.

وأوضح “مرتضى” :” اخترنا المدير الفني وهذا كان أمر هام، وسوف يعمل معه أسامة نبيه وأيمن طاهر، والجهاز الإداري والطبي كما هو”.

وعن ملف تجديد اللاعبين قال “مرتضى” :” الجزء الأخر هو التجديد من يريد أن يجدد أهلًا به، ومن لا يريد سوف نقوم بتكريمه، من يجدد سأنتظره في مكتبي”.

وعن ملف المدير الفني الجديد قال “مرتضى” : “فيريرا هو المدير الفني الجديد وهو (بروفوسير) وسيأتي ومعه 3 مساعدين، العقود تم توقيعها وسيستمر مع الفريق لمدة موسم ونصف”.

وأختتم “مرتضى” :”انا قلت قبل ذلك قبل نهاية شهر مارس لن يكون لأي لاعب أي مستحقات متأخرة؛ وذلك حتى يكون ذهنكم صافي للملعب”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة