اخبار الزمالك

ميدو يشيد بإدارة الزمالك ويُصرح: أمير مرتضى منصور قام بدور لابد أن يُكتب في التاريخ

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن أمير مرتضى منصور قام بدور تاريخي في ملف عودة جيسفالدو فيريرا لتدريب الفارس الأبيض خلال المرحلة المُقبلة.

وأعلنت إدارة الزمالك إقالة باتريس كارتيرون من منصبه بسبب سوء النتائج وتعيين المدرب السابق للفريق فيريرا، ويعاون أسامة نبيه وأيمن طاهر، إلى جانب 3 مساعدين أجانب.

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج “وان تو”، عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “أمير مرتضى منصور كان على اتصال معي خلال الفترة الماضية وكان يُخبرني بأن هناك اختيارات كثيرة لخلافة كارتيرون، ولكن أهمهم هو فيريرا، وكان يحاول معه بشكل قوي لاقناعه بالعودة للقلعة البيضاء”.

اقرأ أيضا | تقارير صحفية | فيريرا يحسم ملف ضم نجم برازيلي لـ صفوف الزمالك

وتابع: “أحيي إدارة الزمالك على التعامل الجيد في ملف كارتيرون، ورحيله بشكل يليق بنادي الزمالك، ونشكر المدرب الفرنسي على ما قدمه للفريق ومساهمته في حصد بطولة الدوري”.

وأضاف: “أشكر أمير مرتضى منصور على المجهود الكبير الذي قام به من أجل التعاقد مع فيريرا، أمير قام بعمل يُكتب له في التاريخ بأنه ساهم في عودة المدرب البرتغالي”.

وأتم: “فيريرا يمتلك كل المقومات الرائعة لتدريب الزمالك، والفريق يمر بمرحلة بناء حاليًا، ويجب الصبر على المدير الفني خلال الفترة المُقبلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة