اخبار الزمالك

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري

يستعد نادي الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال تدريب اليوم السبت، والذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.

وعقب خوض اللاعبين التدريبات الخططية، قام الجهاز الفني بتقسيمهم إلى مجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، والتي شهدت ندية وحماسا من الجميع.

كما خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى خلال مران اليوم

وقسم الجهاز الفني للزمالك اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على حراس المرمى من خارج منطقة الجزاء، حيث تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة.

كما شهد المران مشاركة طارق حامد لاعب في تدريب الفريق اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية.

ووافق الجهاز الطبي للفريق على مشاركة طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي مؤخرا.

 

10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري 10 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة الجونة في الدوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!