اخبار الزمالك

5 تصريحات نارية لمرتضى منصور.. ضد هاني حتحوت وأزمة طارق حامد ومصير قناة الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن خطة تطوير قناة النادي وازمة طارق حامد وغيرها من الامور الهامة

وقال مرتضى منصور خلال مداخله هاتفيه لقناة الحدث اليوم: كان هناك اجتماع مع الشركة المتحدة وتم الاتفاق على الخطوط العريضة من أجل عودة القناة مرة أخرى إلي أحضان المجلس

وأضاف: طلبت من خالد الغندور يعتذر اعتذر بالفعل، وأنا لن أظلم أحد ومن يصلح للعمل سيستمر في منصبه خلال الفترة المقبلة

وتابع مرتضى: سنقوم بعمل برامج جديدة لمجموعة من الزملكاويه عندها قنوات على مواقع التواصل الاجتماعي وناجحة وسيتم منحهم يوم في الأسبوع على الأقل من أجل مخاطبة الجمهور بلسانهم وممكن يستضيفوا المسئولين عن الصفحات الزملكاوية يشاركوا معنا ويكون يوم للجمهور.

واردف: من المقرر أن يتم اجتماع اخرمع الشركة المتحدة خلال الأسبوع القادم وسيتم الاتفاق على وضع خريطة البرامج والاستفادة بوجود أشخاص مثل كريم أبو حسن وأحمد جمال وغيرهم

وواصل : كان فيه صحفيين في القناة تم فصلهم وهناك اخرين كانوا يعملوا حساب لوجود اللجان رغم ان حسين لبيب كان على تواصل معي باستمرار،وهناك من بيقول كريم أبو حسين وأحمد جمال أهلاوية وبقولهم كفاية انقسام داخلي

واكمل منصور: الاخ كتكوت الذي يقول ان والدته تناديه بكتكوت ماهو حقيقي في اشارة للاعلامي هاني حتحوت كدبني بشان طارق حامد أنا عرضت على حامد 25 مليون وكنت اريد كشفه امام جماهير مصر كلهاوجلسة التفاوض حصلت في بيتي لكن هاني يكذبني.

وقال: لم نفسك وخليك محترم ولاتبكي مرة اخرى تعيط هل هو متحدث رسمي لطارق حامد ولو كلامك صحيح لماذا لم يتحدث طاري في مداخله معك كنت تستطيع الاتصال بدكتور الزمالك وكابتن اسامه نبيه لتتأكد من صحة المعلومة.

وشدد مرتضى: الاخ ابوالعنين صاحب قناة صدى البلد حذر المذيع هذا لانه يحتمي بك لانك عضو مجلس نواب وانت تعرفني جديدا وقناتك مهدده بالاغلاق.

واوضح : وصلني تقرير كامل عن بن شرقي واوناجم ومايفعلونه من قاذورات ووبسبب ذلك الكره تصطدم بالعارضه يكفي عفاريت الموس لن يكون هناك عفاريت ونجاسة.

وشدد: لوكنت اتخذت قرار عدم التجديد للاعبين كان سيتم الهجوم علي ولكني انتظرت عقب مباراتي الوداد جمهور الزمالك تحمل الكثير وهو الوحيد الذي يدفع الثمن.

واشار مرتضى: نقوم حاليا باعداد فريق جديد مثل موسم 2014 احلام جماهير الزمالك اوامر احنا شغالين خدامين اللي بيقولوا عزبه عزبه مين يا لا انت وهو.

واكد: ابوجبل قال اخويا سيأتي للاجتماع معي وانا انتظرته لماذا تقوم بتسريب صوره مع نواف هل نحن ليس رجال ولدينا اموال لما تهينوا بلدكم نحن لما اموال لدى الانديه السعوديه التعاون واتحاد جدة.

واكمل منصور: الفريق منقسم لـ3 فرق مجموعة شمال افريقيا لوحدها ومجموعه معهم ملايين والثالثة اللاعبين الغلابه هناك انقسام ولكن الانضباط عاد اليوم في التدريبات وهناك يد من حديد.

واختتم. اطالب جماهير الزمالك بالاتحاد من اجل الزمالك هناك ملايين تدخل خزينة النادي و سيتم اتخاذ الاجراءات القانونيه ضد القنوات التي تثير الشائعات وتكدب مانقوله ومنهم قناةetc لانها قناة عامه وترخيصها مكتوب فيه ممنوع الحديث في الرياضة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة