اخبار الزمالك

9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال

يستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، لخوض تقسيمة في منتصف الملعب.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في التقسيمة، وقام جوسفالدو فيريرا بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين للتسديد على المرمى.

ومن جانبه واصل محمود عبد الرازق ” شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم .

ويعاني “شيكابالا” من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا غدا الخميس، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو المقرر لها باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال 9 صور ترصد مران الزمالك اليوم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة