شاهد قذائق نارية من مرتضي منصور ضد محمود الخطيب بسبب الميدالية الذهب – فيديو

شاهد قذائق نارية من مرتضي منصور ضد محمود الخطيب بسبب الميدالية الذهب - فيديو

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس الاهلي بسبب هجوم بعض من جماهير القلعة الحمراء على الزمالك بعد فيديو اللواء مصطفى هدهود النائب السابق لرئيس مجلس ادارة النادي

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناته على اليوتيوب:نشكر مصطفى هدهود، هو تقدم باستقالته ونحن قبلنا الاستقالة، ولكن أحب أن أوجه حديثي لبعض الغوغائيين من جماهير النادي الاهلي والتابعين لـ ممدوح عباس وأحمد سليمان وغيرهم، لو تريدون أن ترون نادي القيم والمبادئ فهو الزمالك، هذا هو نادي الوطنية والكرامة يا محمود الخطيب.

واضاف: أفكر العيال إللي بتقل أدبها علينا من بليل، هوريكم محمود الخطيب وهو يأخذ ميدالية ذهب في محفل قاري ويضعها في جيبه، الفرق بيننا وبينك إنه لم يُحاسبك أحد، لكن الرجل جاء مشكورًا وتقدم باستقالته عندما شعر أن هناك أمر يمس سمعة نادي الزمالك.

وتابع منصور: أطمئن جماهير الزمالك هذا هو نادي القيم والمبادئ، هدهود تقدم باستقالته والمجلس وافق بالإجماع.

واكمل : أشكر مصطفى هدهود هو زملكاوي وأيًا كان مبرره لكن الأمر انتهى والمجلس كله رفض هذا الخطأ، لكن سيظل زملكاوي ومعنا ولا توجد أي مشكلة.

وواصل منصور: محمود يا خطيب لم العيال إللي عندك، انت أخدت ميدالية ذهب ولم يُحاسبك أحد، لكن هذه ميدالية فضة ليس لها قيمة الرجل استقال لأننا ناد الوطنية والكرامة.

واختتم: هذا الفرق بيننا وبينك يا خطيب، ولا أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى، أريد مصر كلها أن تشاهدك وأنت تأخذ الميدالية الذهبية، ولم يحاسبك أحد، هل في الأصل أحد يحاسبك؟، هناك مخالفات بالمليارات ولا أحد يحاسبك، لكن مرتضى فقط هو من يُحاسب.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap