اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مرتضى يفجر مفاجأة صادمة في ملف الراحلين عن الزمالك.. و رسالة خاصة لجماهير – فيديو

فجر أحمد مرتضى منصور مفاجاة صادمة بشأن ملف اللاعبين الراحلين عن صفوف الزمالك بنهاية الموسم الحالى، مشيرًا إلي أن إدارة النادي قررت غلق ملف اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى بعد فرمان مرتضى منصور رئيس النادي

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عدم التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم مع نهاية الموسم الحالى وعلى رأسهم “أشرف بن شرقي وطارق حمد ومحمد أبو جبل”

وقال أحمد مرتضى :” نحن في فترة هدوء الآن، بالتأكيد هناك صفقات كثيرة في الموسم المُقبل، ولكن الآن نركز في بطولتي الدوري والكأس القديم والجديد”.

وأضاف “أحمد مرتضى” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”ملف القضايا نسير فيه بشكل جيد، حصلنا على حكم في قضية كهربا وننتظر الباقي”.

وعن ملف اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الفريق قال أحمد مرتضى :”رئيس النادي أعلن عدم التجديد للاعبين وهذا أمر محسوم، وما أعلنه رئيس النادي سيحدث، الموضوع منتهي”.

وأكد “أحمد مرتضى” في رسالة نارية :” كل لاعب موجود في الدنيا له 50 بديل، لم يتم التعاقد الآن مع أحد لكن الموضوع بسيط”

ووجه “أحمد مرتضى” رسالة للجماهيرقائلا :”أطمئن الجمهور بشأن الصفقات في الموسم الجديد، والزمالك هو من صنع أسماء اللاعبين الذين تنتهى عقودهم، وفي الرياضة مفيش اسم لاعب أكبر من أي نادي، وأى اسم منهم هيبطل كورة كمان سنتين، لكن النادي هيفضل موجود”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة