اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يرد على تهديد حازم وبركات بالاستقالة .. وحقيقة المفاوضات مع كارتيرون – فيديو

كشف اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة المصري كواليس التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري، مشيرًا إلى أن الاتحاد لم يفتح أي خطوط تفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب المنتخب.

وقال “مشهور” :” خلال الأسبوع الجاري سيتم توقيع العقد مع إيهاب جلال، نحن نترك له المساحة مع بيراميدز حتى لا تتأثر النتائج الخاصة بالفريق في كأس الكونفدرالية، وبعدها سنعقد جلسة يتم فيها إعلان تفاصيل الجهاز المعاون لإيهاب جلال”

وعن حقيقة تهديد الثنائي بركات وحازم بالاستقالة؟ قال “مشهور” :”الجميع فهم الموضوع بشكل خاطئ خطأ، والتصويت في المجلس في البداية كان على هوية المدرب مصري أم أجنبي، وحازم وبركات وخالد الدرندلي كانوا يريدون مدرب أجنبي، ولم يطرحوا أسماء، وكانت غالبية التصويت للمدرب المصري”.

وتابع :”التصويت الثاني كان إيهاب جلال ولم يطرح اسم مدرب مصري غيره، وحسن شحاته عرض اسمه للإدارة الفنية للاتحاد خلفًا لـ فينجادا، وكان من ضمن المرشحين عمرو أبو المجد ومحمود سعد”.

وعن حقيقة عرض اتحاد الكرة على الفرنسي كارتيرون تدريب منتخب مصر؟ قال “مشهور” :” لم يطرح اسمه لا من قريب أو من بعيد، وارد يكون شغل وكلاء، لكن لم يحدث على الإطلاق التواصل معه، وعقد إيهاب جلال سيكون حتى كأس الأمم الإفريقية المقبلة”.

كارتيرون : رفضت تدريب منتخب مصر بعد رحيل كيروش لهذا السبب

وكشف باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق السعودي الحالي والأسبق للزمالك رفضه عرضا من اتحاد الكرة لتدريب منتخب مصر خلفا لكارلوس كيروش

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!