اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يرد على حقيقة الخلاف مع كيروش قبل رحيله.. ومصير شكوى مواجهة السنغال

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة حقيقة الخلاف مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري قبل رحيل، مشيرًا إلي أن المدير الفني البرتغالي لم يكن له أي طلبات قبل رحيلة

وقال “العطار” :” كان هناك جلسة عبر تقنية زووم بين جمال علام وكيروش واتفقا على نهاية الرحلة، وبشكل متحضر جدًا تم انهاء العلاقة بين الطرفين”.

وأشار :” كان هناك اتفاق بين وجهتي النظر، المدير الفني بذل أقصى ما لديه ولم يحالفه التوفيق مع المنتخب، وكان يجب أن نضع نقطة ونبدأ من أول السطر”.

وعن حقيقة رحيل كيروش بسبب الاختلاف على طلباته من إدارة الاتحاد قال “العطار”:” كيروش لم يكن لديه طلبات، وكان يريد أن يسافر إجازة وجمال علام وافق على ذلك على أن يتم الاجتماع بينهما عن طريق “فيديو كونفرانس”، وبعد ذلك تم إنهاء التعاقد بشكل احترافي”.

وأكد “العطار” :” هذا القرار ليس معناه أن شكوى مصر لإعادة مباراة السنغال ليس لها جدوى، ونحن مستمرون في طريق أخذ حقنا، الشكوى مازالت منظورة في الاتحاد الدولي ونتابعها”.

وعن مصير الشكوى قال “العطار” : “لو هناك أي شيء جديد سنعلنه، ولم نبلغ بشكل رسمي عن موعد اتخاذ القرار بشأن الشكوى، والأمر حاليا يدرس من قبل الفيفا”

وواصل :”الجلسة الفنية معه كانت قبل أسبوع مع محمد بركات، لكن في اجتماع اليوم كان الموضوع لانهاء التعاقد فقط، وكيروش أكد إنه مستعد لتقديم خبراته للكرة المصرية في أي وقت، وكان سعيد وعبر عن شعوره بتقدير الجماهير المصرية”.

وأكد “العطار” :”كيروش لم يتطرق لموضوع تقليص عدد أندية الدوري الممتاز، ولم يتحدث عن الملاعب”.

وأختتم “العطار” :”من ضمن نقاط المناقشة في اجتماع الثلاثاء حسم مصير فينجادا، هو عقده ينتهي في مايو المقبل، وسيتم تقييم الأمر، وفي حالة رحيله سيكون هناك مناقشة بشأن بديلة”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!