اخبار الكرة العالمية

الكيل بمكيالين.. رابطة الأندية تتعنت ضد بيراميدز بعد تنفيذ طلب الأهلي

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة على البيان الذي أصدرة نادي بيرايمدز من أجل مطالبة الرابطة بضرورة تأجيل مواجهة الفريق أمام نظيره سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام.

وقال “دياب” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” يجب أن نطبق المساواة على جميع الأندية، ولذلك لن يتم تأجيل مباراة فريق بيراميدز المُقبلة أمام سيراميكا كليوباترا بعد طلبهم، أسوة بما حدث مع المصري من قبل”.

وكان نادي بيراميدز قد تقدم بطلب رسمي إلى رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، من أجل مراعاة ظروف الفريق المشارك في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وظروف عودته للقاهرة يوم الاثنين

وطلب بيراميدز تعديل موعد مباراة الفريق المقررة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي.

في بيان رسمي.. بيراميدز يُحرج رابطة الأندية بشأن المساواة مع “الأخرين” ويُطالب بهذا الأمر

وكانت رابطة الأندية قررت في وقت سابق تأجيل مواجهات للنادي الأهلي في بطولة الدوري من أجل منح الفريق راحة قبل مواجهات دوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر رفضت إعطاء نفس الحق لأندية بيراميدز والمصري، مما جعل الاتهامات تلحق بإدارة الرابطة واتهامها بتطبيق سياسية الكيل بمكيالين

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!