اخبار الزمالكاخبار الاهلي

اول تعليق من مرتضى منصور على الاحكام الصادرة ضده لصالح الخطيب-فيديو

اكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه لايشعر بالقلق او الخوف من الحكم الذي صدر اليوم بحبسه لمدة عامين وغرامه 10 الاف جنيه لصالح محمود الخطيب رئيس الاهلي.

وكانت المحكمة الاقتصاديه اليوم قضت بحبس مرتضى منصور لمده عامين وتغريمه 10 الاف جنيه لصالح محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناته على اليوتيوب: كان في نطق في 3 احكام اليوم حكمين في قضيتين من الاخ الخطيب ضدي وصدروا احكام بالبراءة في نفس القضايا من محكمة العجوزه في السابق وقدمنا لسياده القاضي نفس الاحكام وقضية مرفوعه مني ضد محمد عثمان محامي الخطيب.

واضاف: القاضي اعطاني سنه بالنسبه لي ليس لدي مشكله ولن اعلق على احكام القضاء وكنت رئيس محكمة والقاضي الذي اصدر الحكم ضدي اليوم لم يكن قد ولد بعد ولا استطيع ان احاكم قاضي  من يحاكمه ضميره والتفتيش القضائي وربنا.

وتابع: المحكمة بتتهاجم وببتم توجيه السباب لها من شهر بسبب الاحكام التي صدرت لصالحي وصلني كلام عن القاضي وطلبت رده في محضر الجلسه معناه بعد اذنك تنحى عن القضيه واصدر هذه الاحكام وليس من حقي اعلق على الحكم ولوحصل 100 حكم انا رديته في القضيتين ربنا هيحاسبه والتفتيش القضائي.

واردف: مايطمئنني امر واحد الحمدلله لم اخذ ساعات ولا اخدت 263 مليون جنيه من تركي الشيخ ماخدته 151 وحولتهم النادي مايشعرني بالاطمئنان امام الله وجماهيري انني شريف ولم اخد شئ والوطني وكان له دور في 30 يونيو بيتحبس ومن يحيط به مجموعه اخوان لا وعمل احتفاليه لحسن البنا في قناته.

وواصل منصور: عندي مشكله واحده عدت للنادي وبأخد بطولات وصفقات وجماهير تفرح من هذا هل نسي ان التاني خط احمر.

واوضح: انا هدفع الغرامه وهقدم استئناف والقضيتين ليسوا سب وقذف ماذكرته الاجهزه الرقابيه كتبته والجهاز المركزي للمحاسبات.

وشدد: لي سؤال القضية الـ3 مرفوعه مني ضد محمد عثمان محامي الاخ الخطيب وعمل فيديو قال علي شاذ جنسيا المحكمه حولتها للخبير رغم انها بصورته وصوته لكن نحن في دوله قانون فيها قضاه بيحترموا القانون وهاخد حقي بالقانون.

واستكمل منصور: هعمل مؤتمر صحفي بعد العيد اه حسن مصطفى رجع تاني انا ناسي والله اول مره اتى اتعزلت 4 سنين وقالوا لائحه تكريم الشهداء وسقطوني في الانتخابات وطردوني من النادي لولا القضاء العظيم رجعني وجمعيتي العموميه.

واكد : من معه الله لايخاف مرتضى منصور محبينه بالملايين عارفين انه شريف ومحترم وعارفين هو من.

واكمل منصور: انا اول لما عرفت الحكم صليت ركعتين شكر لله انا لم اختلس ولاكنت شوكه في ضهر ورطن وعملت احتفاليه لحسن البنا في القناة ولا اخذ اوامر من علاء صادق الهربان في قطر عندي ثقه في ربنا وهتعبر ان ماحدث ابتلاء وامتحان وهادعوا ربنا وخافوا من دعوتي لان بيني وبين ربنا عمار.

واسترسل: ليس لدي مشكله ان اتحبس لست حزين انا حزين من مايحدث معي من يوم 4اكتوبر2020 حزني على بلدي ووطني والمصريين واقفين في ضهر بلدهم بيقولوا شوفوا عملوا ايه في مرتضى قولت لهم ليس لكم علاقه بهذا الامر بلدي هتحملها تحضني فترة او تكون ضدي في وقت اخر تيجي.

واختتم : لا اريد ان يقلق احد مش حتى لو الحكم تم تأييده اتحبست من قبل وانت افرح وارقص هل هيغير من الواقع الشريف المحترم يتحبس سنتين ومن اخذ الساعات لا احد يقترب منه لانه خط احمر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!