اخبار الكرة العالمية

ايهاب جلال يتحدث عن مواجهة مازيمبي ويوجه الشكر لادارة بيراميدز

اكد ايهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز أن مواجهة مازيمبي لن تكون سهلة على الفريقان في ظل سعيهما للتأهل لدور تصف نهائي الكونفيدرالية

ويواجه بيراميدز نظيره مازيمبي غدًا الاحد الرابع والعشرين من ابريل الجاري في الثالثة عصرًا باياب ربع نهائي الكونفيدرالية.

وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: اعلم جيدا مدى قوة مازيمبي صاحب البطولات الأفريقية والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في استاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات ولكني لدي ثقة كبيرة في قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز واراهن على قدرتهم بالتأهل لنصف النهائي.

واضاف: اتمنى ان تكون يكون هناك عدالة في كل شيء وخاصة في التحكيم واخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث من ضغوط اخرى ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة للفريقين.

وتابع جلال:كنا تستطيع الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة خاصة وان الفريق اضاع اكثر من فرصة سهلة ولكن في النهاية لدينا القدرة على التأهل والفوز باللقاء.

وواصل:اتمنى ختام مشواري مع بيراميدز بالفوز والتأهل للدور نصف النهائي خاصة وأن مباراة مازيمبي هي الاخيرة لي كمدير فني لان بعدها سأتولى تدريب منتخب مصرحسب ماتم الاتفاق عليه مع ادارة النادي

واختتم تصريحاته قائلًا: اتوجه بالشكر لادارة نادي بيراميدز على الدعم الكبير الذي قدموه للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة التي قضاها في تدريب الفريق واتمنى لهم التوفيق مستقبلًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة