اخبار الكرة العالمية

تعليق غريب من وكيل ايهاب جلال بعد توليه تدريب المنتخب-فيديو

اكد تامر النحاس وكيل ايهاب جلال المدير الفني للمنتخب انه كان يتمنى استمراره في تدريب بيراميدز واستكمال كيروش المدير الفني السابق للمنتخب مهمته مع الفراعنة.

قال تامر النحاس وكيل ايهاب جلال خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: المرة الاولى كان لها ظروف رأيي الشخصي كان نفسي يكمل مهمته في بيراميدز لا احب ان يترك مدرب فريق في منتصف الموسم وهذا رأي ولو انتقال لنادي اخر كنا رفضنا لكن الموقف مع المنتخب لم يكن هناك تفكير.

واضاف:تولي ايهاب المنتخب شرف كبير وقيمتها كبيرة جدا وكونه احد المرشحين كل مرة معناه انه عمل اشياء جيدة جدا لديه امكانيات كبيرة.

وتابع النحاس : من حقق الانجازات كابتن حسن شحاته او ناس ماتت حاليا ناس كانت بتعمل اداء جيد جدا بدون انجازات انت محتاج تعمل اداء جيد لمدة حتى تتحقق الانجازات متفائل ان ايهاب يحقق انجازات.

وواصل : التفاوض كان بمنتهى البساطه هم طلبوا ايهاب وقولنا حاضر عقده سيكون لمدة عامين، لكنه سيكون بدون شرط جزائي خاصة وأن اتحاد الكرة سيوفر له كل شئ.

واكمل: الجميع سيقف خلف إيهاب جلال لتحقيق المطلوب منه الناس كلها بتسعى لتدريب المنتخب ولكن ايهاب لم يسعى إلى تدريبه هو تمنى تدريب المنتخب ولم يسعى إلى ذلك على عكس مدربين آخرين.

واردف النحاس:الشرط الجزائي ليس من يجعل الناس تتمسك ام لا
وجهه نظري كمشجع ان كيروش يكمل هذا الرجل نخرج معه من فريق يعتبر منتخب العالم ونخسر بضربات الترجيح و سعيد ان ايهاب ياخد الفرصه مع وجود لاعبين جيدين ومعظمهم اشتغل معهم ان شاء الله مع هدوء الناس في نقدها الامور ستكون افضل.

واوضح: مؤمن دائما بتفائلوا بالخير تجدوه هو هشيتغل بمنتهى الحياديه سيحاول يجتهد من اجل المنتخب لو الناس بتحب الخير لهذا البلد قول رأيك مرة واعطيهم الفرصه للعمل متخيل ان الناس التي تفهم في كره القدم هتكون سعيده بتولي ايهاب جلال تدريب المنتخب.

واختتم: ايهاب سيكمل مباراتي مازيمبي مع بيراميدز وبنشكرهم على تفهمهم ومشفق عليهم بعد ايهاب عنهم ليس لدي معلومات عن الجهاز المعاون له واظن ان ممكن يستمر ناس من الجهاز القديم مع ناس من الذين يعملون معه.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!