اخبار الكرة العالمية

تقارير تكشف أول صدام حقيقي بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال قبل توقيع عقد تدريب منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية عن أول صدام بين اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وإيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر .

وأعلن اتحاد الكرة التعاقد مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأوضحت تقارير كواليس الاتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم، وإيهاب جلال، من أجل توقيع العقد بين الطرفين لتدريب الأخير المنتخب الوطني.

وأشارت إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة عرض على إيهاب جلال توقيع عقد لمدة موسم واحد وشهرين ينتهى بنهاية بطولة الأمم الأفريقية المقبلة المقرر لها يونيو من العام المقبل، لكن هذا المقترح قوبل بالرفض من المدير الفني.

واشترط إيهاب جلال أن يكون عقده مع المنتخب لمدة موسمين، على أن يتخلله شرط فسخ التعاقد مباشرة حال الاخفاق في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

اقرأ أيضا | رابطة الأندية تتحرك لتنفيذ مطالب الأهلي “الهزلية” بشأن الحكام

وابلغ مدرب المنتخب اتحاد الكرة أنه يمتلك خطة لتطوير المنتخب الوطني واستعادة بريقه، لكن العام الواحد لن يكفى لتحقيق ذلك مطالبا بالفرصة الكاملة مع المنتخب حتى تظهر بصماته

وأكدت التقارير أن فكرة استقدام مخطط أحمال أجنبي للمنتخب الوطني مع إيهاب جلال هي فكرة اتحاد الكرة وليس المدير الفني الجديد للمنتخب.

مسئولو اتحاد الكرة أكدوا أن هناك مفاضلة بين 3 مخططين أحمال أجانب أحدهما فرنسي والأخر إسباني والثالث هو مخطط الأحمال الذى كان يعمل مع كيروش بترشيح من فينجادا، ويدرس حازم إمام ومحمد بركات عضوا الجبلاية السير الذاتية للمرشحين الثلاثة على أن يتم الاتفاق على أحدهما بعد الرجوع لإيهاب جلال في الأسبوع المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!