اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يحسم الجدل بشأن طلبات كيروش لاستمراره في تدريب منتخب مصر

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كل ما يُثار بشأن موقف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن الاستمرار في منصبه.

وترددت أنباء كثيرة عن انقسام في مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن مصير كيروش، بالإضافة إلى وضع المدرب البرتغالي شروطًا من أجل الاستمرار في منصبه.

وقال حازم إمام خلال تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “كيروش لم يطلب زيادة في راتبه كما تردد، المدرب البرتغالي لم يطلب أي شيء عكس كل ما يتردد في الآونة الأخيرة”.

وبسؤاله عن كواليس استقالة وائل جمعة: “وائل تواصل مع جمال علام وأعلمه بقرار ترك مهمته، لأنه يرى أنتها انتهت بعدم التأهل إلى كأس العالم”.

اقرأ أيضا | وائل جمعة يعلن عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن منتخب مصر

وتابع: “اتحاد الكرة سيتخذ القرار الصالح للكرة المصرية، البعض يقول إن كيروش فشل في حصد لقب أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم، سننظر لكافة الأمور ونتتخذ القرار المناسب”.

وأضاف: “في حالة استمرار كيروش بالتأكيد من حقه اختيار الجهاز المعاون، ولكننا نرى دائمًا أهمية تواجد عنصر مصري لنقل الظروف المحيطة للجهاز الفني”.

وعن مصير مباراة مصر والسنغال: “تقدمنا بملف يحتوي على فيديوهات وننتظر قرار الاتحاد الدولي”.

واختتم: “أتمنى أن يكون هناك دوري منضبط وقوي والجميع يكون عنده أوقات للراحة، اتحاد الكرة يتعرض للهجوم منذ قدومه، ولكننا سنعمل على تثبيت نظام لجميع قطاعات الناشئين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!