اخبار الكرة العالمية

حازم إمام يكشف شرط خاص لاختيار مدرب منتخب مصر.. وتغيير الجهاز المعاون لـ كيروش

تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري عن اسم مدرب منتخب مصر القادم بعد رحيل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري السابق.

وأوضح حازم أنه يفضل أن يكون المدرب الجديد للفراعنة صغير السن ولديه طموح لتحقيق الانجازات، لافتا إلي أنه رفض فكرة تولى عدد من الأسماء بسبب كبر سنهم

وقال “حازم” :”إن شاء الله نستطيع أن نتعاقد مع مدرب أجنبي يفيد المنتخب، كيروش بذل مجهود كبير جدًا ولكنه لم يوفق، ولم نتفق على بعض الأمور فتم انهاء التعاقد”.

وأشار :”لن نحدد في اجتماع الثلاثاء المقبل من المدرب القادم، اليوم عرضت إثنين من المدربين الأجانب، وسأعرض آخرين يوم الثلاثاء”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “أنا أرى أن المدير الفني القادم يجب أن يكون صغير في السن وعنده طموحات ويلعب كرة هجومية تشبهنا، ولديه سيرة ذاتية جيدة”.

وتابع :”انا معروض علي اسماء مدربين تولوا منتخبات عظيمة ولكن أعمارهم 60 و70 سنة، ولكن ما أراه هو أن يكون مدرب صغير السن ويمتلك طموح، وليس مدرب حقق إنجازات ولم يعد له مكان في أوروبا فيأتي لإفريقيا”.

وأوضح “حازم”:” المدرب القادم سيكون معه المعاونين الذين سيختارهم، لكن لابد أن يكون معه عنصر مصري ليساعده ويتعلم منه أيضا”.

وأختتم “حازم” :”غالبًا سيتم إلغاء منصب مدير المنتخب، سيكون هناك مشرف على المنتخب أنا أو بركات”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!