اخبار الزمالك

خالد الغندور يدافع عن فيريرا..من ينتقده اقل منه بمراحل

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان فيريرا المدير الفني للفارس مدرب كبير جدا ومن ينتقدونه هو اعلى منهم بمراحل في الفكر والتاريخ.

وقال خالد الغندور : بسمع من ينتقد الزمالك بشكل فني وبحترم كل الاراء ولكن هناك ناس تحلل اداء الفرق بالدوس على المدرب واي مدير فني هيكسب وهيتعادل وهيخسر لا احد يكسب باستمرار.

واضاف: مع احترامي هل ممكن محلل يقيم فيريرا كمدير فني بتاريخه وفكره وهو اعلى من من ينتقده بمراحل فالبرتغالي لعب دوري ابطال اوروبا واخد دوري مع بورتو ومع الزمالك دوري وكأس تقييمك لفيريرا مبني على ايه؟ هل لو دربت هتكسب كل المباريات؟.

وتابع الغندور: لابد من الصبر على فيريرا لان لديه خبرات كثيرة ودرب لعيبه على اعلى مستوى ومنهم تشاڤي واحد من احسن لاعبي العالم ومدرب برشلونة الذي قال انه من احسن المدربين.

واردف: كلنا في ضهر الزمالك وفيريرا ومجلس الادارة هناك احتفاليتين بالزمالك ولابد ان نضع سبوت على انجازاتنا بالاحتفالات وبدعوة كل اللاعبين سابقين وحاليين لدينا في دولاب الزمالك 4 دروع اصليه لكرة القدم وهم واليدوسوبر افريقيا لليد،ودوري وافريقيا سلة ودوري وكأس طائرة.

واختتم: الزمالك قلعه من قلاع لرياضة في مصر والوطن العربي واتمنى نتجمع حوله وندفعه للامام انا شخصيا بكبر بجمهور الزمالك وهم الحب الحقيقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!